أكد أحمد حسام ميدو، أن منتخب مصر قدم أداءً أسوأ مما توقعه البعض أمام كوريا الجنوبية، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء.

منتخب مصر خسر أمام كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال المواجهة الودية، التي لعبت على ملعب سول بكوريا.

وقال ميدو خلال تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع على قناة "المحور": "كنا متوقعين أن يقدم منتخب مصر مستوى أفضل أمام كوريا الجنوبية، بعد الانتقادات التي طاردت لاعبي المنتخب بعد الخسارة من إثيوبيا، ولكن حدث عكس ما توقعنا، الأداء ضد كوريا كان أسوأ".

وأضاف: "هناك لاعبين خاضوا المباراة مثل (الموظفين) بدون روح، و(منفوخين من الإعلام)، وهم في النهاية لاعبين عاديين وأقل من ذلك، ولا يستحقون ربع ما يتقاضون".

طالع.. إيهاب جلال يشيد بثلاثي منتخب مصر أمام كوريا ويصرح: الهزيمة لا تعبر عن سير اللقاء

وتابع: "أتحدث عن 6 أو 7 لاعبين مجندين جيوش الإلكترونية تدافع عنهم، لا يوجد جماهير في المدرجات والبديل (السوشيال ميديا)".

وواصل: "مباراة كوريا أظهرت 70% من لاعبي منتخب مصر، يوجد عناصر في المنتخب الأساسيات لديهم صفر".

وأكمل: "أنا أكثر شخص قمت بدعم إيهاب جلال، ولكن قراره بعدم العودة مع المنتخب خطأ، (هو قرر يقلب منتخب مصر مركز شباب)، لا يصح أن يسافر مع الفريق ولا يعود مع المنتخب، عتاب على المسؤولين في اتحاد الكرة أنهم سمحوا بهذا الكلام، مدرب المنتخب هو قبطان السفينة، يجب أن تعود مع المنتخب إلى مصر".

وتابع: "إيهاب جلال يفعل هذا الكلام عندما يكون مدربًا لمركز شباب، هذه مهمة وطنية، تسافر مع المنتخب يجب أن تعود معه، أنت مسافر بقرار وزاري".

وأردف: "لا يوجد قبطان يقفز من السفينة وهي تغرق، كان عليه العودة مع المنتخب، وهذا عتابي لـ إيهاب جلال لأنه لم يتحمل مسؤوليته، المدرب خسر إذن يجب أن يعود مع الفريق".

يُذكر أن إيهاب جلال صرح بعد مباراة مصر وكوريا بأنه يشكر اللاعبين على مجهودهم في مباراة كوريا، وأنه سيحصل على إجازة لمدة أسبوع خارج مصر ثم سيعود إلى القاهرة.

التعليقات