أبدى أسامة عرابي لاعب الأهلي المعتزل تعجبه من عدم وجود أي أهداف من خوض مواجهة كوريا الجنوبية الودية التي خسرها منتخب مصر اليوم.

ونال منتخب مصر تحت قيادة مديره الفني إيهاب جلال الهزيمة أمام كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف.

طالع أيضًا.. ميدو: كيروش سيعود لتدريب منتخب مصر بنسبة 90%

وقال أسامة عرابي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد": "لا أرى أي استفادة من مواجهة كوريا اليوم، ما معنى أن يتم ضم لاعبين مثلما حدث في البطولة العربية وبعد ذلك لا أراهم مجددًا".

وأضاف: "كان عندنا مباراتين رسميتين أمام غينيا وإثيوبيا، ولا أعرف السبب في جعل مواجهة كوريا في هذا التوقيت، كان يجب أن يتم الترتيب للقاء بشكل جيد، وكان الله في عون إيهاب جلال في الظروف التي أحاطت به قبل المواجهة".

وأردف: "الاستفادة الوحيدة من مباراة اليوم أن اللاعبين خاضوا مباراة ودية".

وواصل: "خلال الـ90 دقيقة منتخب مصر كان يشاهد كوريا الجنوبية في الملعب، رغم أن المنافس ليس منتخبًا شرسًا، لكنهم فنيًا أعلى ومع ذلك من السهل أن نفوز عليهم، إذا كان معنا محمد صلاح وتريزيجيه وحمدي فتحي كان من الممكن نفوز عليهم، وهم ليسوا فريقًا مرعبًا بل كلاسيكي جدًا".

وتابع: "كنت أتوقع أن يكون فريق كوريا أقوى من ذلك، وتوقعت خسارتنا، لكن بعدما شاهدت أداء المنافس على أرض الواقع، يُمكنني أن أقول إننا لو معنا عناصر أخرى كما ذكرت كان من الوارد أن نفوز عليهم".

واستأنف: "أريد أن أفهم على أي أساس تم التعاقد مع إيهاب جلال، وإذا رحل أيضًا فـ على أي أساس، وكل هذا يوضح عدم وجود استراتيجية، ويجب أن يُحاسَب اتحاد الكرة قبل المدرب".

وعلق على رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي، قائلًا: "المدرب أدى دوره وحصل على بطولات مع النادي، لكن الظروف كانت صعبة معه في الفترة الأخيرة بعد خسارة إفريقيا".

واختتم: "أرى أن التغيير أمر عادي جدًا رغم أن الأهلي لا يغيّر كثيرًا، ولكن قد يسمح هذا بوجود دافع جديد للاعبين إذا جاء مدرب ذو ثقة".

التعليقات