علق محمد عبد الجليل لاعب الأهلي السابق، على رحيل بيتسو موسيماني عن تدريب المارد الأحمر، مُشددًا على أن الأخير كانت له مساوئ عديدة رغم البطولات التي حققها.

وأعلن النادي الأهلي فسخ التعاقد مع موسيماني بالتراضي، بعد عودة المدير الفني من إجازته يوم السبت الماضي، والاجتماع معه، ثم لم يحضر الجنوب إفريقي إلى مران الفريق يوم الأحد، ويقرر اعتذاره عن عدم الاستمرار في مهمته.

وقال عبد الجليل في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" عبر قناة "etc": "موسيماني ترك فريق الأهلي هيكل عظمي (وشاف نفسه على الأهلي) الفترة الأخيرة على غير المعتاد، سعيد بتدخل حسام غالي في هذا الملف وإصراره على رحيل المدرب".

وتابع: "مساؤي موسيماني مع الأهلي أكثر من المكاسب والبطولات التي حققها، وأعتقد أن تراجع مستوى منتخب مصر سببه تراجع مستوى لاعبي الأهلي والزمالك".

طالع أيضا.. دي سا: موسيماني جهّز لسيناريو رحيله عن الأهلي وأخبرني بوجهته المقبلة

وبسؤاله عن أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا، أجاب: "النادي الأهلي يواصل تصعيد أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا وتدخل وزارة الرياضة سيجعل الأمر أكثر جدية هذه المرة وسيتم معاقبة المخطئ".

وأضاف: "محمود سعد عندما كان مديرًا فنيًا للاتحاد المصري لكرة القدم كان يُكلف المدربين بأمور تطويرية وكذلك يركز على دوري القطاعات، ولم يلق الدعم الكافي من اتحاد الكرة، واستدعوا فينجادا القريب من كارلوس كيروش ولم يكن يعمل".

واختتم: "أرفض تعاقد المنتخب الوطني مع كوبر أو كيروش لأنهما متقدمان في السن، وأدعم تعيين لجنة برئاسة طه إسماعيل وحلمي طولان لاختيار المدير الفني الجديد لمنتخب مصر".