وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك انتقادات قوية لاتحاد الكرة ورابطة الأندية بسبب إدارتهما للكرة المصرية في الفترة الأخيرة.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر فيديو بقناته الرسمية على موقع "يوتيوب": "بالنسبة لرابطة الأندية واتحاد الكرة، كلامي واضح هل تريدان رياضة في مصر؟ إذًا مع احترامي جمال علام رئيس الاتحاد لا يصلح، ومعه 5 أو 6 أعضاء لا يصلحون، حتى الاثنين أو الثلاثة الذين يصلحون لا يتحدثون".

وتابع: "بالنسبة لـ عامر حسين لا يُمكن أن تكون عضو رابطة الأندية وعضو اتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات، سؤال آخر، هل رئيس رابطة الأندية كان لاعب كرة أو عضو مجلس إدارة أندية؟، الإجابة لا".

طالع | مرتضى منصور: اتحاد الكرة أخفى خطاب كاف عن الزمالك.. وأشكر هاني أبو ريدة

وأضاف: "رئيس رابطة الأندية يتحدث عن عمر كمال عبد الواحد، إذًا عندما تحدث مشكلة وأنت رئيس الرابطة هل نشتكي إليك؟ كيف وأنت المدير التنفيذي لـ فيوتشر؟، دعونا نصمت لأننا لا نريد أن نفتعل مشكلة لأن البلد لا تتحمل ذلك".

وصرح أحمد دياب مسؤول نادي فيوتشر ورئيس رابطة الأندية، في وقت سابق، أن عمر كمال عبد الواحد مرتبط بعقد مع فريقه لمدة 3 سنوات، في إشارة إلى عدم أحقية الزمالك في ضمه بعد انتهاء وقف القيد في الموسم المقبل، حيث كان اللاعب قد وقع على عقود انتقاله للقلعة البيضاء قبل بداية الموسم الجاري، ولكن عقوبة "فيفا" حرمته من إتمام التعاقد وفضل الرحيل إلى فيوتشر على أن يعود لميت عقبة بعد رفع إيقاف القيد.

واختتم مرتضى منصور حديثه، قائلاً: "يجب أن تجتمع كل الأندية وتقول مشاكلها، وما الذي وصلنا إليه مع الاتحاد والرابطة، أن نفشل في التأهل لكأس العالم والبطولة العربية وكأس الأمم، هناك خلل عند المسؤولين".