يقوم النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نجم هجوم فريق مانشستر يونايتد، ببناء منزل جديد في مسقط رأسه بالبرتغال، حيث يُخطط للعيش فيه بعد اعتزاله كرة القدم؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقام رونالدو بشراء قطعة أرض كبيرة في حي كوينتا دا مارينا الريفية بالبرتغال، في الساحل الغربي.

ويطلق على المنطقة اسم "الريفيرا البرتغالية" لأنها مرموقة وباهظة الثمن، وسبق وأن خصص نجم ريال مدريد ويوفنتوس السابق، 10 ملايين جنيه إسترليني لبناء المنزل، لكن الأسعار تضاعفت بسبب الارتفاع الكبير في تكلفة مواد البناء، ورغبة رونالدو في بناء منزل مُتكامل على حد وصف الصحيفة.

وأبلغ مصدر مُقرب من رونالدو الصحيفة حول رغبة البرتغالي في بناء المنزل: "لقد سعى جاهدًا لتحقيق الكمال طوال مسيرته الكروية ويريد نفس الشيء خارج الملعب، إنه يريد كل شيء مُناسبًا له ولأسرته".

وأضاف: "الميزانية الأولية كانت حوالي 10 ملايين جنيه إسترليني ولكن الآن تبلغ 17 مليون جنيه إسترليني، ويرجع جزء كبير من ارتفاع الأسعار إلى الزيادة في تكلفة مواد البناء".

اقرأ أيضًا.. المحكمة تصدر قرارًا جديدًا بشأن دعوى الاغتصاب ضد رونالدو

النجم البرتغالي كان يملك أغلى شقة في البرتغال، ولكن قام ببيعها في 2020، مساحتها كانت 3100 قدم مربع، وبها صالة ألعاب رياضية ومطعم وحوض سباحة داخلي.

يمتلك رونالدو أيضًا عقارات بما في ذلك مبنى سكني من سبعة طوابق في فونشال، ماديرا، حيث تعيش والدته دولوريس، وشقيقه هوجو بعد أن اشتراه قبل عامين.

 كريستيانو بجانب صديقته جورجينا رودريجيز وأطفاله الأربعة، يمتلكون أيضًا فيلا فاخرة في مدينة تورينو بإيطاليا مُنذ فترة وجوده في يوفنتوس، بالإضافة إلى قصر بقيمة 4.8 مليون جنيه إسترليني في مدريد.

ويُعد هذا المنزل هو أحدث عقار يضاف إلى مجموعته، على الرغم من أن رونالدو لا يبدو مستعدًا للاعتزال حتى الآن، لكن أعمال البناء متوقع الانتهاء منها في آواخر العام المقبل 2023.