أعلن النجم البرازيلي داني ألفيس، رحيله رسميًا عن صفوف فريقه برشلونة الإسباني، من خلال منشور عبر حسابه على "إنستجرام".

وأكدت تقارير مساء اليوم الأربعاء أن برشلونة أبلغ ألفيس بالبحث عن فريق آخر، حيث ينتهي عقده بنهاية يونيو الجاري.

ونشر ألفيس مقطع فيديو له في برشلونة، وكتب: "الآن حان وقت وداعنا، لقد تم تخصيص 8 ​​سنوات لهذا النادي، وتلك الألوان وهذا المنزل.. ولكن مثل كل شيء في الحياة، تمر السنوات، وتتباعد المسارات ويتم كتابة القصص لبعض الوقت في أماكن مختلفة، وهذا ما كان عليه الحال".

وأضاف: "حاولوا طردي لكنهم لم يستطيعوا (مستخدمًا رمزًا تعبيريًا ضاحكًا)، لأنك لا تستطيع أن تتخيل، هل يمكنك ذلك، كم أنا مرن، مرت سنوات عديدة حتى كرة القدم والحياة، التي كانت دائمًا ممتنة جدًا لأولئك الذين يحترمونها، قررت منحي الفرصة للعودة إلى هنا لأقول وداعًا".

وواصل ألفيس: "لكن ليس وداعًا دون توجيه الشكر أولاً إلى كل من هم وراء الأضواء، كل أولئك الذين يجعلوننا نشكر بالكمال، كلهم​​؛ شكرًا".

وأردف: "أود أيضًا أن أشكر جميع الموظفين على الفرصة التي قدموها لي للعودة إلى هذا النادي وأكون قادرًا على ارتداء هذا القميص الرائع مرة أخرى، فأنت لا تعرف مدى سعادتي.. أتمنى ألا آمل ألا يفوتهم جنوني وسعادتي اليومية، آمل أيضًا أولئك الذين، إذا بقوا، أن يغيروا تاريخ ذلك النادي الجميل، أتمنى ذلك من كل قلبي".

وأتم: "تم الفوز بـ23 لقبًا منها ثلاثيتين وسداسية واحدة، أغلق مرحلة وأبدأ مرحلة جديدة، أتمنى أن لا ينسى العالم: الأسد حتى لو كان عمره 39 عاما، يبقى هو نفسه الأسد المجنون.. إلى الأبد، فيسكا بارسا".