تحدث علاء عبد العال المدير الفني لـ إيسترن كومباني، عن خسارته أمام الأهلي في المواجهة التي أقيمت اليوم الأربعاء ببطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي انتصر على إيسترن كومباني، بأربعة أهداف مقابل هدف، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ14 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال عبد العال خلال تصريحات عبر المؤتمر الصحفي: "الكفة لم تكن متساوية.. البعض يتحدث أن الأهلي يلعب بدون الدوليين ولكن خط الهجوم الأهلي كان كاملًا".

وأضاف: "الأهلي لم يذهب إلى مرمانا، كثير، بجانب تألق مصطفي شوبير، والأهداف جاءت من أخطاء دفاعية".

وتابع: "أبارك للأهلي وهارد لك إيسترن كومباني، وكان علينا استغلال الموقف الذي يعاني منه الأهلي، بسبب الغيابات المتواجدة لديه".

وأكمل: "لم أحزن على الهزيمة ولكن على الأداء، هناك بعض اللاعبين لم يكونوا في مستواهم، لذلك حدثت بعض التغييرات مثل الطرابلسي، سنبدأ الإعداد المباراة المقبلة سريعا، وموقف الفريق صعب جدا".

طالع | عماد متعب: أحيي سامي قمصان على ما فعله في مباراة الأهلي وإيسترن كومباني

وواصل: "كنت أستحق ركلة جزاء، حكم الفيديو أشار إلى ذلك، ولكن لم يتم احتسابها، والتحكيم أحد أسباب النتيجة".

وأردف: "أتمنى تحسين أداء التحكيم لأن هذا يفيد الدوري، لا أريد الحديث عن التحكيم أكثر من ذلك ولكن الكل يعلم كيف يستطيع الحكم تحجيم المباراة".

وأكمل: "لا اعلم إذا كان هدف حسين الشحات تسلل أم لا".

واختتم: "موقف محترم من الأهلي باستبعاد أليو ديانج والالتزام بالاتفاق، فالأهلي قدر موقفنا في الموافقة على التأجيل، لذلك التزم بالاتفاق حتى النهاية".