أعلن حازم إمام عضو الاتحاد المصري لكرة القدم إقالة إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر من منصبه، موجهًا له الشكر على ما قدمه.

وكان منتخب مصر الأول قد تعرض لهزيمتين متتاليتين في المعسكر الماضي أمام إثيوبيا، في ثاني جولات تصفيات أمم إفريقيا، وعلى يد كوريا الجنوبية وديًا.

وتعرض إيهاب جلال لانتقادات واسعة بسبب سوء أداء المنتخب وعدم صلاحيته لإدارة الفراعنة.

وقال حازم إمام في المؤتمر الصحفي اليوم الذي عقد بمقر اتحاد الكرة: "توجيه الشكر للكابتن إيهاب جلال لأنه غير موفق، ونتمنى له التوفيق".

وأضاف عضو اتحاد الكرة: "أحيانا كرة القدم تكون ظالمة".

واستطرد: "نعلم مدى انزعاج الناس مما حدث، وننوه إلى غضبنا أيضًا، وبالتأكيد لدينا أخطاء وسنعمل على تصحيحها".

وأردف: "الوزير أشرف صبحي دعم مشروعنا، ونعترف بأن هناك أخطاء لاتحاد الكرة، لكن المهم تفادى تلك الأخطاء دي في الفترة المقبلة".

وأكمل: "كان أهم شيء بالنسبة للوزير ماذا سنفعل، منتخب مصر كان أداءه غير جيد في المباريات الأخيرة".

وواصل إمام: "تم توجيه الشكر للجهاز الفني للمنتخب بالكامل وإذا احتاجنا أي فرد منهم سيتم إعادته وخالد جلال من الكوادر الشابة وكان من المرشحين لقيادة الفراعنة، ووجود محمد صلاح جعل العديد من المدربين الأجانب الكبار يطلبوا تدريب منتخب مصر".

اقرأ أيضًا.. اتحاد الكرة لـ بطولات: كيروش يضع شرطًا لتدريب مصر مجددًا.. وفينجادا لن يعود معه

وأسترسل: "نحن شعب نحب الكرة جدًا، إيهاب جلال ظٌلم وبتأسف له وأعتذر له لكن الظروف أحيانا تكون أقوى، وإذا القرار كان بيدي لجعلته يستمر لكن الحقيقة هو عليه ضغوط كبيرة".

واختتم: "المصلحة العامة تجعلنا نأخذ القرار بإقالته وأزمنتا أن المدرب الأجنبي لا يعاني من نفس الضغوط مثل المصري وهذا كان سبب في رغبتنا بالتعاقد مع مدير فني أجنبي من البداية".

ومن المقرر أن يجري اتحاد الكرة البحث عن في عدد السير الذاتية لمدربين أجانب، من أجل الاستقرار على أحدهم لتعيينه خلفًا لـ إيهاب جلال.

التعليقات