كشف محمد أبو العلا رئيس الجهاز الطبي لمنتخب مصر، عن طبيعة إصابات ثلاثي الفراعنة أحمد حجازي ومحمد النني وتريزيجيه، قبل مواجهة مالاوي في تصفيات أمم إفريقيا.

وكان منتخب مصر قد تعرض لهزيمة على يد إثيوبيا بهدفين دون رد، في الجولة الثانية من التصفيات، بعد أن كان قد حقق الفوز في الجولة الأولى على غينيا بهدف نظيف.

وقال أبو العلا في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت 2": "أحمد حجازي تعرض لإصابة مع منتخب مصر خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية يوم 30 يناير، وأول مباراة لعبها كانت يوم 23 مايو، ما يعني بعد حوالي 4 أشهر".

طالع أيضا.. روجر دي سا: سألت كيروش بشأن العودة إلى مصر.. ووضع صلاح في مقارنات أمر ظالم

وتابع: "منذ أن تولى إيهاب جلال مهمة تدريب منتخب مصر ونحن نشرف على حالة أحمد حجازي لأنه تعرض للإصابة معنا، لكن اللاعب لم يكن يلعب خلال 4 أشهر وفجأة لعب مباريات مع فريقه، وحاليًا يشارك بشكل جيد وأصبح جاهزًا".

وبسؤاله عن طبيعة إصابة النني، قال: "اللاعب سدد كرة خلال التدريبات واشتكى من قدمه، أجرينا أشعة أكدت إصابته بشد في العضلة الأمامية، الإصابة توقيتها طبيعي في شهر يونيو بعد انتهاء الدوريات".

واختتم: "تريزيجيه كان يُعني من إجهاد قبل مباراة غينيا وخلال عملية الاحماء اشتكى من قدمه، قمت بفحصه وأبلغت إيهاب جلال بعدم إمكانية اللاعب في المشاركة، وعندما أجرينا أشعة له اكتشفنا إصابته بالتهاب في وتر العضلة الخلفية".