أعلن نادي الجونة في بيان رسمي عن استيائه الشديد من الأداء التحيكيمي في مباراته أمام المصري البورسعيدي التي أقيمت في بطولة الدوري المصري الممتاز أمس السبت.

وفاز المصري على الجونة بهدفٍ دون رد في المباراة التي شهدت طرد لاعبين من فريق الجونة وهما نور السيد ومحمد نجيب.

طالع أيضًا.. فيديو | في مباراة الكروت الحمراء.. المصري يقتنص فوزًا صعبًا من الجونة في الدوري

وأدار الحكم محمود عاشور المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري.

بيان نادي الجونة اعتراضًًا على التحكيم في مباراة المصري

يعبر نادي الجونة عن استيائه الشديد ممـا شهده لقاء الفريق الاول أـس مـع النادي المصري بالأسبوع الثاني والعشريـن مـن مسابقة الدوري المصري الممتـاز 2022 /2021 مـن حـالات تحكيمية أثرت بشكل واضح على مسار ونتيجة المباراة، وأبرزهـا حالـة الطـرد المباشر لكابتن الفريـق نـور السيد على الرغـم مـن أن الإعـادة أظهـرت بشكل جلـي وواضـح لا يـدع مجالا للشـك عـدم وجـود أي تعمـد أو حتى شبهة تعمـد فـي اصطدامه بلاعـب النادي المصري.

كمـا قـام حكـم اللقـاء بـطـرد أربعـة آخرين ما بين لاعبين وفنيين مـن نادي الجونة بشكل مثير للاستفزاز، حيـث بمجـرد قيام أي مسئول مـن الإطار الفني والإداري بالتوجـه إليـه أشـهـر فـي وجهه الـكارت الأحمـر بـشكل فيـه تكبـر وتعالـي واستعراض وعـدم اتزان.

ونهيـب فـي ضـوء ذلك القائميـن علـى منظومـة التحكيـم ضرورة توجيـه الحـكام بضبط النفـس وعـدم استغلال السلطة الممنوحة لهـم والتصـرف بـصـورة تضر بسمعة التحكيم المصري.

وعلى الرغـم مـن كـونـنـا مـن أقـل إن لـم نـكـن أقـل الأندية اعتراضاً على التحكيـم، إلا أننـا لـم ولـن نـقـف مكتوفي الأيـدي أمـام مـثـل تلك السلوكيات غير المسؤولة التي تخرج مـن بعـض الحكام أملا فـي تحقيـق أغراض شخصية والتظاهـر بالقـوة أمـام الشاشـات على حساب الأندية.