كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن تطور في مفاوضات إنتر ميلان وتشيلسي لعودة الدولي البلجيكي إلى النيرازوري في الموسم المقبل.

روميلو لوكاكو انتقل إلى تشيلسي في الصيف الماضي مقابل 115 مليون يورو، لكنه لم يكن في مستوى التوقعات سواء في الملعب أو خارجه.

شارك البلجيكي مع توماس توخيل في تشيلسي خلال 44 مباراة وسجل 15 هدفًا وصنع 2، كما أن تصريحاته لشبكة سكاي في منتصف الموسم جعلت جماهير البلوز تهاجمه.

تصريحات روميلو لوكاكو أكد خلالها أنه يفتقد إنتر ميلان ويحب العودة إلى هناك، مما جعله يخرج من قائمة البلوز لعدة مباريات بسبب تلك المقابلة.

ورغم عودة لوكاكو للتشكيل الأساسي بعد ذلك، وتصفية الخلافات مع المدرب توماس توخيل، إلا أن الأخير فتح الباب أمام رحيله، وذلك بعد اجتماعه مع المالك الجديد تود بويلي، وأخبره بعدم رغبته في استمرار روميلو.

طالع أيضًا.. ميرور: تشيلسي يستهدف مهاجم مانشستر سيتي حال رحيل لوكاكو

إنتر ميلان دخل في مفاوضات مع تشيلسي خلال الأسابيع الماضية، ولكن حتى الآن لم يتم حسم الصفقة، بسبب عرض إنتر ميلان البعيد عن طلبات البلوز.

تشيلسي يطلب 15 مليون يورو لإعارة مهاجمه البلجيكي ولكن النيرازوري حتى الآن لم يعرض أكثر من 5 ملايين يورو، بالإضافة لـ2 مليون يحصل عليهما الأزرق كإضافات ومكافآت.

فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي بشبكة "سكاي سبورتس" وخبير الانتقالات، أكد على أن تشيلسي لم يغلق الباب في وجه إنتر ميلان، ولكن ينتظر تحسين العرض المقدم مؤخرًا.

وأشار رومانو إلى أن لوكاكو الهدف الأساسي لـ إنتر ميلان في الهجوم، ورغبته تجعل النيرازوري يقاتل من أجل أن يعيده إلى ملعب جوسيبي مياتسا.

الأسبوع المقبل سيكون عاملًا أساسيًا في المفاوضات، حيث إن تشيلسي يرغب في أن تتم الصفقة، ولكن بشرط الحصول على مقابل مادي مناسب، حتى لو وافق على تخفيض مطالبه.