اعترف نادي إنتر ميلان بأنه يستهدف التعاقد مع الثنائي الهجومي، باولو ديبالا وروميلو لوكاكو، في الميركاتو الصيفي الحالي من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وارتبط إنتر ميلان في الفترة الماضية بإمكانية التعاقد مع ديبالا ولوكاكو ورحيل لاوتارو مارتينيز إلى الدوري الإنجليزي وتحديدًا توتنهام ليلتحق بمدربه السابق، أنطونيو كونتي.

اقرأ أيضًا | سعر الصفقة والراتب السنوي.. طرابزون يتوصل لاتفاق مع أستون فيلا لضم تريزيجيه

جوسيبي ماروتا

وتحدث الرئيس التنفيذي لنادي إنتر ميلان، جوسيبي ماروتا، لإذاعة "Anch’lo" الإيطالية، وقال: "عودة لوكاكو ممكنة، ولكن هناك بعض الصعوبات، ونحتاج إلى دراسة الأمر جيدًا وما إذا كان هناك فرصة للتعاقد مع روميلو، لكن لن نعلن عودته اليوم".

وعن ديبالا: "باولو هدف لنا أيضًا مع لوكاكو، لكننا بحاجة إلى النظر للأوضاع الاقتصادية، نحن نتفاوض مع هذين اللاعبين، سنكون سعداء إذا وقعنا معهما، إذا لم يكن الأمر كذلك، ستتجه أنظارنا نحو أهداف مختلفة، ما يهم هو المجموعة وبناء فريق قوي للفوز بالبطولات".

وإمكانية رحيل لاوتارو مارتينيز: "هدفنا هو الحفاظ على فريقنا قويًا، سيكون لدينا صفقات جديدة، لكن لا أعرف من سيكونون، هنريخ مخيتاريان سيكون لاعبنا خلال الأيام المقبلة، الأمر نفسه ينطبق على أندريه أونانا".

واحتمالية مغادرة سكرينيار: "نبحث عن بدائل بالفعل تحسبًا لرحيل أحد مدافعينا في إنتر ميلان، لكن الأسعار مرتفعة ولا يمكننا بيع مهاجم من أجل التعاقد مع مدافع، نحن مهتمون بضم جيلسون بريمر (مدافع تورينو)، كما هو الحال للعديد من الفرق لأنه لاعب من طراز فريد".