أوضح جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، السبب الذي دفعه إلى الموافقة على تمديد عقده مع الملكي.

لم يعلن ريال مدريد عن الأمر بشكل رسمي في الوقت الحالي، ولكن الصحافة العالمية الموثوقة قد اكدت في الساعات الماضية أن فينيسيوس سيجدد حتى يونيو 2026 أو 2027.

اقرأ أيضًا.. تقارير: كلوب يطالب ليفربول بضم لاعب إنتر ميلان بأي ثمن

ريال مدريد بطل دوري ابطال اوروبا

وتحدث فينيسيوس عن الأمر خلال لقاءه مع قناة "SportsTV" البرازيلية، وقال: "أريد الاستمرار في اللعب مع أفضل نادٍ في العالم".

عقد البرازيلي الدولي الجديد مع ريال مدريد سيتضمن شرطًا جزائيًا قيمته مليار يورو، ليصبح من مصاف النجوم في الملكي بعد رفع هذه القيمة من 350 مليون يورو.

سيرتفع راتب فينيسيوس أيضًا مع ريال مدريد بشكل كبير، أكثر من الضعف تقديرًا لما قدمه من مستوى في الموسم الماضي، ليرتفع من 4 ملايين يورو إلى 10 ملايين يورو.

وعن لقطة طلب كريم بنزيما عدم تمرير الكرة لي في مباراة باريس سان جيرمان، أجاب: "لم يحدث شيء، فهو يحبني كثيرًا، كان دائمًا ما يبذل قصارى جهده لمساعدتي، في اليوم التالي، تحدث معي، وأخبرني أنه لم يكن يقصد شيء، لطالما أركز على الجانب الإيجابي، يدعمني ويساعدني على أرض الملعب".

وعن علاقته بلاعبي البرازيل السابقين والحاليين: "لقد تحدثت مع رونالدو (الظاهرة) وطلب مني الاحتفال بلقب دوري أبطال أوروبا جيدًا، أحب نيمار فهو أفضل لاعب لدينا، يطلب منا الجري والتواجد في مساحات فارغة لأن المنافسين يركزون عليه في المباريات".

وأنشيلوتي: "يحبنا كثيرًا، ولكن أحيانًا يصفعني أنا وميليتاو على الوجه لأننا نحتاج إلى ذلك".