كشفت صحيفة "كيك أوف" الجنوب إفريقية عن صراع قوي من جانب أندية بلدها على ضم موهبة مصرية يطلق عليها الكثير من خبراء الكرة المصرية "محمد صلاح الجديد".

وتهتم أندية صن داونز، كايزر تشيفز وأورلاندو بايريتس بضم لاعب نادي ألعاب دمنهور المنافس في الدرجة الثانية المصرية، علي أوسكار.

أوسكار يبلغ من العمر 23 عامًا وهو مواليد عام 1999، ويعد من أبرز مواهب الكرة المصرية على حد وصف صحيفة "كيك أوف" لدرجة أن تم تشبيهه بأحد أفضل لاعبي العالم وجناح ليفربول، محمد صلاح.

وجذب علي أوسكار الأنظار إليه من خلال أداءه الممتع مع ألعاب دمنهور، حيث سجل 4 أهداف وصنع 10 أهداف من خلال سرعته القوية وقدمه اليسرى المميزة.

اقرأ أيضًا | شيكابالا: لاعب الأهلي سيكون نجم مصر.. ولولا الحظ لفاز الزمالك بالقمة

علي أوسكار لاعب ألعاب دمنهور

الاهتمام بضم أوسكار ليس فقط من أندية جنوب إفريقيا، حيث هناك رغبة من ناديي سموحة والبنك الأهلي في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وكذلك اهتمام نادٍ برتغالي لم يتم الكشف عن اسمه.

وأكدت مصادر مقربة من اللاعب للصحيفة الشهيرة أن أندية جنوب إفريقيا مهتمة بضم أوسكار بعد مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة به، وهناك ترحيب من اللاعب للانتقال إلى جنوب القارة لأنه يرى أن هذا هو الوقت المناسب للرحيل عن ألعاب دمنهور.

حتى الآن، اهتمام أندية جنوب إفريقيا لم يسلك الطابع الرسمي، ومع ذلك، هناك إمكانية كبيرة لحدوث تلك الصفقة وهو خيار مطروح بقوة كما أكد المصدر.

هدف علي أوسكار الرائع في مباراة سموحة وألعاب دمنهور في كأس مصر

التعليقات