أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك عن تقدمه ببلاغات ضد أحد الأشخاص لتطاوله على محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق، كما أشاد بأدائه أمام الأهلي في مباراة القمة بالدوري المصري الممتاز.

وتعادل الأهلي والزمالك في مباراة القمة بهدفين لمثليهما، وذلك في اللقاء الذي احتضنه ملعب "الأهلي وي السلام" أمس الأول الأحد.

طالع أيضًا.. مرتضى منصور يُعلن مكافأة استثنائية للاعبي الزمالك بعد التعادل مع الأهلي

مرتضى منصور يعلن التقدم ببلاغ ضد المتطاول على شيكابالا

وقال مرتضى منصور عبر فيديو نشره على قناته الرسمية بموقع "يوتيوب": "لقد أبلغت كل أجهزة الدولة سواء أمن الدولة والمخابرات ومكتب سيادة الرئيس عن مجرم وبلطجي اسمه عمرو عرفة، يتطاول علينا منذ مباراة السوبر في الإمارات".

واستأنف: "عندما علمت أن هناك مكالمة مسربة لـ أحمد جمال رغم أنه ليس صوته من الأساس، أنا اعتذرت لكل الناس، ومع ذلك خالد مرتجي رفض الاعتذار لكن كان الأولى به أن يقول أشكر مرتضى منصور القامة رئيس نادي الزمالك على اعتذراه ولكني سأستكمل إجراءاتي القانونية".

وتابع: "الولد عمرو عرفة أنا أرسلت صورته لكل الجهات المسؤولة لأن هذه ليست المرة الأولى التي يتطاول علينا فيها، بل سبق وتجاوز في حق شيكابالا وعبد الله جمعة وأحمد مرتضى خلال مباراة السوبر في فبراير 2020، ولم يعتذر المسؤولون في الأهلي (عشان مناخيرهم فوق)".

وواصل مرتضى منصور موجها حديثه لـ شيكابالا: " "سنرى من يحمي هؤلاء البلطجية، ولا تحزن عندما يأتي لك الذم والسباب من السفهاء، فلا تحزن".

وأردف: "جمهور الزمالك واعٍ ومحترم، ونحن لسنا سعداء بالتعادل، ولكن سعداء لأن الفريق استطاع أن يقلب المباراة بمجرد مشاركتك (شيكابالا) فيها، وبتغييرات المدير الفني المحترم، وفي نفس الوقت كان بإمكاننا أن نفوز بـ4 و5 أهداف".

واستمر: "أنتم أديتم مباراة جعلت المحترمين المنتمين للأهلي قبل الزمالك يقولون عنكم فريق محترم، وعندما تم خلط جيل قديم مثل شيكابالا ومحمد عبد الشافي، بالجيل الوسط مثل إمام عاشور وزيزو، بالجيل الجديد مثل سيف جعفر ونيمار، ظهر مُنتج محترم".

رسالة مرتضى منصور للاعبي الزمالك المتهربين من القمة أمام الاهلي 

ووجه رئيس الزمالك رسالة للاعبين المتهربين من مواجهة الأهلي: "أقول لكل لاعب هرب من المباراة أن الجندي الشجاع لا يهرب، وكان من الممكن أن يتهرب شيكابالا ويدعي الإصابة ولكنه كان يُحارب من أجل المشاركة".

وتعليقًا على تغيير أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي واستبدالهما في المباراة، قال: "فيريرا لا يأخذ موقفًا منكما، ولكنها وجهة نظره، ونحن لا نتدخل في عمله، ونُحاسبه آخر الموسم".

رد شيكابالا على مرتضى منصور

ورد شيكابالا على مرتضى منصور قائلًا: "نشكرك يا سيادة المستشار لأنك أعطيت اللاعبين جزءًا كبيرًا من مستحقاتهم قبل المباراة، وقلت لنا إنك لا تفعل ذلك لأننا سنلعب مباراة الأهلي، ولكن لأن هذا حقكم، وبعدها أخطرتنا بأننا سنحصل على عضوية نادي الزمالك وهذا شرف كبير لنا".

وأضاف: "نشكرك ونشكر أمير مرتضى على دعمكما لنا، وإن شاء الله المباراة تكون بداية".

واختتم: "الشخص الذي تجاوز في حقي أنا أبلغتك به، وأخطرتني أنك تقدمت ببلاغات ضده".

التعليقات