مع اقتراب نهاية شهر يونيو، يعمل نادي برشلونة الإسباني على تسجيل لاعبين جدد وبناء القوة المطلوبة لموسم 2022/23.

لقد تمكنوا من الاتفاق على صفقات مع فرانك كيسي وأندرياس كريستنسن قبل الموسم الجديد، لكن من المتوقع أن يجلب النادي عددًا قليلاً من اللاعبين الآخرين، بما في ذلك روبرت ليفاندوفسكي ولاعب خط وسط جديد.

بينما يجري برشلونة محادثات للتعاقد مع ليفاندوفسكي، فإن الاستحواذ على لاعب خط وسط جديد أمر صعب، لأنه يعتمد على مصير فرينكي دي يونج.

لجعل الأمور أكثر تعقيدًا، قام تشافي بتقييم لاعب خط الوسط بدرجة عالية جدًا ويريد فقط إحضار لاعب قادر على تقديم نفس الجودة، إذا كان النادي ينوي بيع اللاعب الهولندي في الصيف.

تم تحديد برناردو سيلفا كخيار مرغوب فيه للمدرب تشافي، ويقدر الإسباني نجم مانشستر سيتي بدرجة عالية بسبب تألقه الفني وقدرته على تقديم الجوهر الإبداعي في الثلث الأخير.

يعتقد تشافي أن سيلفا لديه ما يلزم ليصبح شريك خط الوسط لبيدري، وقدم المدير الفني بيب جوارديولا وعدًا لسيلفا بشأن السماح له بمغادرة مانشستر سيتي، ولكن فقط إذا عرض برشلونة أو أي طرف مهتم القيمة المالية المرغوبة للنادي.

اقرأ أيضًا | تشافي يضغط على لابورتا لحسم صفقتين ويناقش مصير تعاقدات برشلونة المنتظرة

ويشير "راديو كاتالونيا" إلى أن مانشستر سيتي طالب برقم يبلغ حوالي 100 مليون يورو مقابل بيع برناردو سيلفا، ويعتبر برشلونة أن ذلك مبلغ مرتفع للغاية.

تمامًا مثل تشافي، يحظى جوارديولا بتقدير كبير للاعب البرتغالي الدولي ولا يريد السماح له بالذهاب في الصيف، خاصة بعد موسم 2021/22 المثمر.