يلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مع نظيره البنك الأهلي مساء غدًا الأربعاء في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف استاد المقاولون العرب مواجهة الزمالك أمام البنك الأهلي، التي تُقام ضمن مواجهات الأسبوع 22 من المسابقة المحلية.

ويرغب الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في الفوز وحصد الثلاث نقاط لتعزيز موقفه في صدارة جدول الدوري، حيث يمتلك الفارس الأبيض في جعبته 45 نقطة، من 21 مباراة.

وفي آخر ظهور لنادي الزمالك في بطولة الدوري المصري، تعادل مع غريمه التقليدي الأهلي بهدفين لمثلهم في اللقاء المؤجل من الجولة العشرون.

طالع | قائمة الزمالك لمباراة البنك الأهلي في الدوري.. عودة سيف الجزيري

وعلى الجانب الآخر، يطمح البنك الأهلي بقيادة خالد جلال في الفوز على الزمالك لكسب الثلاث نقاط، لتحسين موقفه في الدوري، وإعطاء دفعة للاعبين، لأن الفوز على الأبيض بمثابة بطولة خاصة.

ويفقد البنك الأهلي أمام الزمالك الثنائي أحمد سعيد للإيقاف بسبب تراكم الإنذارت، واستمرار غياب أحمد ياسر الذي يُعاني من الإصابة.

ويحتل البنك الأهلي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة، حصيلة 21 مباراة، فاز في 7 لقاءات، وخسر 5 مرات، وتعادل في 9 مواجهات.

وكانت آخر مواجهة جمعت بين الزمالك والبنك الأهلي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث سجل هدف الأول لاعبه أحمد سيد زيزو، فيما سجل محمد هلال هدف البنك الأهلي، وذلك في اللقاء الذي أقيم بالجولة الخامسة من الدوري المصري.

ويُدير مباراة الزمالك والبنك الأهلي الحكم الدولي محمود البنا، ويعاونه كل من محمود أبو الرجال وهاني خيري ومحمود وفا، وسيكون في تقنية الفيديو محمود بسيوني، ويعاونه محمد الشناوي.