تحدث جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة الزمالك عن مباراة القمة الأخيرة، والتي خاضها الأبيض ضد الأهلي في الدوري المصري.

وكان الزمالك قد تعادل مع الأهلي في مباراة القمة، التي أقيمت أمس الأول الأحد على ملعب "الأهلي وي السلام"، بهدفين لمثليهما.

وقال جمال عبد الحميد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس1": "كلنا كنا متخوفون قبل لقاء القمة بسبب الغيابات الكثيرة في فريق الزمالك".

وأكمل: "محمد عبد الغني لعب وهو مصابًا والونش كان مُرهقًا، ونيمار لعب في مركز مختلف، لكن ثقتنا في ربنا كانت كبيرة وفي فيريرا الذي تصرف بشكل جيد، وأدار اللاعبين بشكل رائع ولعب على الجانب النفسي".

وأردف: "لاعبو الزمالك كانوا يخشون من الإصابة في الشوط الأول ومن تغيير مراكز بعضهم، لكن في الشوط الثاني الأمور اختلفت، وتغييرات فيريرا كانت مفاجأة، خاصة مع خروج زيزو الذي يُعتبر رقم واحد في مصر".

طالع | موعد والقناة الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي اليوم في الدوري

وأوضح: "أشرف بن شرقي أحرز هدفًا وكان بإمكانه أن يستمر في الملعب، ولكن فيريرا شعر أن الجبهة اليسرى تحتاج لاعب سريع، نظرًا لهبوط الحمل البدني عند النادي الأهلي".

واستطرد: "لو مدرب آخر وكان معه هذه (القماشة) من اللاعبين كان من الممكن يعتذر عن المباراة، لأن ليس معه لاعبين، وبالتأكيد يخشى الفضيحة".

واختتم: "شيكابالا يعيش أفضل أيام حياته من موسمين بعد أن شعر بحب الجماهير، ويريد أن ينهي مشواره بطريقة رائعة، وفي مباريات كثيرة كان يشارك ويساهم في فوز الفريق".