قال المدرب الصربي ميلوتين سريدوفيتش الشهير بـ ميتشو المدير الفني الأسبق لفريق نادي الزمالك إنه يتابع الكرة المصرية بشكل جيد، خاصة تأهل مصر لنهائي أمم إفريقيا، وكذلك المرحلة الأخيرة بتصفيات كأس العالم.

وأضاف ميتشو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "البلدوزر": "كارلوس كيروش نجح مع منتخب مصر بشكل كبير، وتعجبت من رحيله وتعيين إيهاب جلال الذي خسر من إثيوبيا وكوريا وسط أداء هزيل".

ميتشو: ديربي الأهلي والزمالك مثل أهرامات الجيزة.. والأبيض سيعوّض الغيابات

وأردف: "في مباراة القمة، أداء الزمالك كان أفضل من الأهلي، وأخطأ في عدم تأمين هدف الفوز الثاني، وتسبب خطا دفاعي في تعادل الأحمر وضياع فوز الفارس الأبيض".

وكشف: "موسيماني مدرب الاهلي السابق تواصل معي قبل تولي تدريب الفريق، لمعرفة رأيي، والقلعة الحمراء جهزت للمدرب الجنوب إفريقي كل عوامل النجاح من لاعبين ومساعدين".

وأتم: "موسيماني حقق مع الأهلي بطولات كثيرة، ولو كان استمر أكثر كان بإمكانه تحقيق بطولات أكثر، ولكن هو مدرب كبير ونجح مع المارد الأحمر بكل المقاييس".

واختتم: "التدريب في مصر صعب جدًا نظرًا للضغوط الكبيرة علي أي مدرب من الجماهير والإدارة، وطبيعي أن تكون رواتب المدربين في مصر أعلى من أي مكان آخر في إفريقيا بسبب الضغوط الكبيرة على المدربين وصعوبة التعامل معه".