يرى ياسر القحطاني لاعب المنتخب السعودي والهلال السابق، أن مستوى الأخضر مُقلق قبل خوض نهائيات كأس العالم قطر 2022، مُشددًا على أن مشاركته السابقة في نسخة 2018 كانت أفضل.

ومن المقرر أن تنطلق البطولة الأكبر على مستوى العالم في قطر، خلال الفترة من 21 نوفمبر وحتى الثامن عشر من ديسمبر، ووقع منتخب السعودية في مجموعة قوية رفقة الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

وقال ياسر القحطاني في تصريحات عبر تطبيق "ثمانية" السعودي: "مستوى منتخب السعودية غير مُرض برغم التأهل لكأس العالم متصدرًا مجموعته، وهذا يدل على أن المنتخبات التي وقعت معه لم تكن جيدة، اليابان ليس اليابان ولا أستراليا هي أستراليا".

طالع أيضا.. بالمواعيد.. منتخب السعودية يخوض وديتين جديدتين استعدادًا لكأس العالم 2022

منتخب السعودية

وتابع: "فيتنام أحرجنا في ملعبنا، اليابان سيطرت على مباراتنا طوال الـ90 دقيقة، عندما تأهلنا في نسخة 2018 كان مستوانا أفضل".

وأضاف: "رغم تأهلنا إلى مونديال قطر إلا أن هذا المنتخب لا يظهر بالمستوى الحقيقي بالأسماء الموجودة، المدير الفني عليه أن يجد طريقة لعب تناسب الأخضر".

وواصل: "المنتخب من المفترض يضم أفضل اللاعبين ولا يُمكن أن تأتي بأفضل منهم، لكن يجب أن يستخدم المدرب طريقة لعب مُعينة لكي نظهر بشكل جيد".

واختتم: "المباريات الودية التي خاضها المنتخب السعودي لم تُعطينا مؤشرات إيجابية، والدليل إننا عندما انتقلنا لمرحلة منافسة فرق مستواها أعلى بفارق كبير ظهرت نقاط ضعف كثيرة".