تزعم التقارير في إسبانيا أن خورخي مينديز اقترح على كريستيانو رونالدو مغادرة مانشستر يونايتد للعودة إلى يوفنتوس هذا الصيف.

الدولي البرتغالي غادر يوفنتوس في الصيف الماضي وعاد إلى مانشستر يونايتد، ولكن مع فشل الشياطين الحمر في التأهل لدوري أبطال أوروبا، يبدو أن هناك فرصة ليغادر رونالدو صفوف الشياطين الحمر.

لم يكن مانشستر يونايتد ينوي التوقيع مع رونالدو قبل عام، ولكن عندما أصبح من الواضح أنه سيترك يوفنتوس خلفه، قرر الشياطين الحمر التدخل لمنع المهاجم من الانضمام إلى مانشستر سيتي.

لم يخيب رونالدو آماله في أول موسم له مع مانشستر يونايتد، حيث سجل 24 هدفًا وسط موسم صعب، تحت قيادة أولي جونار سولشاير ورالف رانجنيك.

ومع ذلك، فإن أهدافه لم تكن قادرة على دفع الشياطين الحمر إلى دوري أبطال أوروبا.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، توضح إن مينديز يحاول التوسط في عودة مثيرة لرونالدو إلى يوفنتوس هذا الصيف.

وسبق لرونالدو أن أمضى 3 سنوات مع يوفنتوس حيث انتقل للبيانكونيري من ريال مدريد في صيف 2018. 

لكنه قرر المغادرة قبل عام بعد أن قرر أن الوقت مناسب لمواصلة تحد جديد في مكان آخر.

وحقق يوفنتوس المركز الرابع في الموسم الماضي لكنه كان متأخرًا بفارق 16 نقطة، عن ميلان بطل الدوري الذي حقق المجد للمرة الأولى منذ أكثر من عقد.

ومع ذلك، يُقال إن مينديز قد "اقترح" عودة موكله رونالدو إلى يوفنتوس هذا الصيف.

في حين أن هذا هو الحال، مع ذلك، سيتعين على رونالدو خفض راتبه، حيث يكسب نجم مانشستر يونايتد ما يقرب من 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع في مانشستر، ويركز يوفنتوس على لاعبين آخرين في الوقت الحالي أيضًا.

بول بوجبا هو أولويتهم، حيث رحل اللاعب الدولي الفرنسي مؤخرًا عن مانشستر يونايتد في صفقة انتقال مجانية للمرة الثانية.

يعمل يوفنتوس أيضًا على ضم آنخيل دي ماريا في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن باريس سان جيرمان.

كما تفيد تقارير أن يوفنتوس يدرس فرص التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، مع استعداد باريس سان جيرمان لفتح الباب أمام رحيله