افتتح نادي نوتنجهام فورست المفاوضات مع ليفربول لضم أحد لاعبي الريدز في انتقالات الصيف، بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني.

ويعمل ليفربول على تعزيز صفوفه، ويفتح الباب أيضًا أمام مغادرة بعض اللاعبين، إما للتخلص منهم نهائيًا أو منحهم فرص اللعب بانتظام في أندية أخرى.

نوتنجهام دخل في مفاوضات مع ليفربول تتعلق بالمدافع الشاب نيكو ويليامز البالغ من العمر 21 عامًا. 

أمضى اللاعب الدولي الويلزي، وهو جزء من الفريق الذي تأهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم في قطر، النصف الثاني من الموسم الماضي على سبيل الإعارة في فولهام، وساعد الفريق في الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بصفته الفائز بالبطولة.

سجل نيكو ويليامز هدفين في 14 مباراة، لكن من غير المرجح أن يظل في ملعب آنفيلد، على الرغم من إظهار تقدمه، حيث وقع الظهير الأيمن الاسكتلندي الشاب كالفن رامزي بالفعل مع يورجن كلوب هذا الصيف.

اقرأ أيضًا | ماني: أريد الفوز بكل الألقاب مع بايرن ميونخ مثلما فعلت في ليفربول

نيكو ويليامز

تم تعيين لاعب أبردين السابق كبديل لترينت ألكسندر-أرنولد، والآن، ذكرت صحيفة "تيلجراف" البريطانية، أن نوتنجهام فورست قد اهتم بالحصول على توقيع ويليامز، بعد أن تمت ترقيتهم إلى الدرجة الأولى لأول مرة في القرن الحادي والعشرين، بعد التغلب على هدرسفيلد في المباراة النهائية في ويمبلي.

خاض ويليامز 33 مباراة مع الفريق الأول مع ليفربول منذ ظهوره لأول مرة في الفوز بركلات الترجيح على أرسنال في 2019، لكن 8 مباريات فقط جاءت في الجزء الأول من الموسم الماضي قبل فترة إعارته.

يُقال إن فولهام يحتفظ باهتمامه في ويليامز، لكن ستيف كوبر المدير الفني لنوتنجهام واثق من قدرته على الحصول على صفقة.