قد نشهد زلزالاً آخر في سوق الانتقالات الصيفي، بطله النجم كريستيانو رونالدو بعد مرور عام على مغادرة البرتغالي يوفنتوس للعودة إلى مانشستر يونايتد.

وتشير تقارير إلى أنه من المقرر أن يتخذ كريستيانو رونالدو قرارًا بمغادرة الشياطين الحمر، وقد أدرك أنه لا يزال من المستحيل القتال على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل، إلى جانب عدم منافسة مانشستر يونايتد في دوي أبطال أوروبا. 

وتفيد صحيفة "آس" الإسبانية، أنه مع استمرار مواصلة البولندي روبرت ليفاندوفسكي إظهار رغبته في مغادرة بايرن ميونخ، كان البطل الألماني يفكر في البرتغالي ليحل محله.

وجهة من شأنها أن تثير رونالدو بالفعل، مدركًا أنه يمكن أن يشكل ثنائية الأحلام مع ساديو ماني، بالإضافة إلى القوات الأخرى للهجوم البافاري (كومان، مولر، ساني ، جنابري).

بايرن ميونخ وجهة يراها البرتغالي بعيون جيدة، فهو الذي يريد الاستمرار في الفوز بالألقاب ولكن قبل كل شيء التنافس في دوري الأبطال.

مع مرور الأيام، يبدو أن وقت كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد قد انتهى، كان النجم البرتغالي يفكر في استمراره في ملعب أولد ترافورد، لكن الأمر استغرق بضع ساعات حتى يكون قراره حازمًا، إنه يريد الرحيل.

وقد تكون وجهته التالية ميونخ، في مواجهة رغبة ليفاندوفسكي التي لا تُقهر في مغادرة بايرن ميونخ، يخطط النادي الألماني لسد الفجوة بضم الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات، في واحدة ستكون من أهم التعاقدات في تاريخه.

من ناحية أخرى تحدث حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لبايرن ميونخ عن مصير ليفاندوفسكي، موضحًا أنه حتى الآن نسبة بقائه 100% وينتظر تواجد البولندي في التدريبات بداية من 12 يوليو القادم.

في الوقت ذاته لم يغلق حميديتش بشكل قاطع الباب أمام إمكانية رحيل ليفاندوفسكي مع اهتمام برشلونة بضمه، ولم يوضح السعر المطلوب للموافقة على رحيله. 

جدير بالذكر أن هناك تقارير أخرى تتكهن بإمكانية عودة كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، موضحة أن وكيله خورخي مينديز يعمل على ذلك