تحدث داني كارفاخال، ظهير ريال مدريد عن مدربه كارلو أنشيلوتي، وكشف عن حديث المدرب الإيطالي مع لاعبي النادي الملكي بعد هزيمة الكلاسيكو أمام برشلونة.

ريال مدريد خسر أمام برشلونة برباعية دون رد في مارس الماضي ضمن منافسات الليجا.

رغم تلك الخسارة، توج ريال مدريد لاحقًا بطلاً لليجا، كما فاز كذلك بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشر في تاريخه.

وأجرى كارفاخال مقابلة مع صحيفة "آس" الإسبانية، وعن مدربه أنشيلوتي، قال: "من ناحية الفريق فهو قائد ونقطة مرجعية للجميع، كلما تحدث، يلتفت الجميع بكل الحواس الخمس للاستماع إليه وفهمه".

وأضاف: "لقد تمكن من تحقيق الانسجام مع أولئك الذين يلعبون أكثر، وأولئك الذين يلعبون أقل، حاول أن يفهم الجميع، لقد كان لاعباً وهو يفهم أن عدم اللعب ليس وضعاً مثالياً".

وتابع: "إنه مدرب رائع، ويعرف كيف يستعد للمباريات، لكن ما يبرز حقًا هو الطريقة التي يعامل بها لاعبيه".

اقرأ أيضًا | كارفاخال يرد على بيدري: نحترم رأي من يواسي نفسه

وسُئل كارفاخال عما قاله أنشيلوتي بعد خسارة الكلاسيكو، والتي كانت لحظة مهمة في الموسم، وكيف تأكد أن الفريق لم يفقد الثقة.

وأجاب الظهير الإسباني: "برشلونة كان أفضل منا في تلك المباراة، لقد عرفوا كيف يستغلون نقاط ضعفنا، من الصعب دائمًا أن تخسر على أرضك أمام خصمك اللدود وبنتيجة مثل هذه".

وأردف: "كانت فترة التوقف الدولية جيدة جدًا بالنسبة لنا، لكن القائد أخبرنا أن نتحلى بالهدوء، وأن الأمر يتعلق بثلاث نقاط فقط، إذا ذهبت إلى سيلتا وخسرت ثلاث نقاط أيضًا، فسيكون الأمر نفسه".

وأتم: "قال لنا أنشيلوتي، لقد عملنا بجد وبذلنا الكثير من الجهد، وأعتقد أن هذه الرسالة كانت مفتاح فوزنا أمام سيلتا فيجو وحسم الدوري ضد إشبيلية، عندما خرجنا من الخلف ثم خسر برشلونة على أرضه في اليوم التالي".

التعليقات