شن حارس مرمى نادي الهلال السابق وأسطورة كرة القدم العمانية "علي الحبسي" انتقادات قاسية تجاه قلب دفاع اتحاد جدة أحمد حجازي وذلك عقب فوز الاتحاد خارج الديار بنتيجة (1-3) مساء الخميس أمام الاتفاق في إطار الجولة 29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وشارك حجازي في اللقاء بصفة أساسية لكنه لم ينجح في الحفاظ على شباك فريقه نظيفة.

وقال الحبسي عن أداء أحمد حجازي في تصريحات لقناة "إس بي سي": "هناك خلل في عمق دفاعات الاتحاد وتباعد بين عمر هوساوي وأحمد حجازي بسبب ثقل حركة الثنائي".

اقرأ أيضا..جناح منتخب مصر على رادار الوحدة السعودي

وتابع: "في أكثر من لقطة يظهر أن أحمد حجازي يعاني من الارهاق ووضح عليه التأثر بسبب عامل الجو والرطوبة، اللاعب المصري افتقد إلى التركيز في مواجهة الاتفاق".

حجازي انضم لصفوف العميد صيف 2020 لمدة موسم على سبيل الاعارة لكن تألق اللاعب دفع اتحاد جدة لشراء عقد المصري بصفة نهائية لكن اللاعب عانى من الإصابة بتمزق في العضلة الضامة خلال مشاركته مع منتخب الفراعنة في كأس أمم إفريقيا في الكاميرون في يناير الماضي مما تسبب في غيابه عن الملاعب لفترة اقتربت من 4 أشهر.

ويتقاسم الهلال والاتحاد صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 64 نقطة قبل الجولة الأخيرة من المسابقة لكن يمتلك الهلال أفضلية بسبب المواجهات المباشرة.

ويلعب الاتحاد أمام الباطن الإثنين المقبل في الثامنة مساء بتوقيت مصر التاسعة بتوقيت السعودية على ملعب الجوهرة المشعة في جدة بينما يلعب الهلال أمام الفيصلي في نفس التوقيت.