قال علي العباسي رئيس نادي غزل المحلة، أن ناديه يطالب بمحاسبة حكم لقاء فريقه أمام الأهلي، في الدوري المصري الممتاز.

الأهلي نجح في الفوز على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأهلي وي السلام في الجولة الثانية والعشرون من المسابقة الأكبر محليًا.

وقال العباسي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2": "منذ بداية الدوري هذا الموسم وتحدث أخطاء تحكيمية كثيرة، وكنا نتقدم بشكاوى ولم نجد أي رد فعل".

وتابع: "الشكاوى نكتبها ويلقى بها في الأدراج، الأمور وصلت لمرحلة فجة أمام الأهلي، الناس كلها شاهدت ما حدث من حكم اللقاء".

طالع أيضًا.. بيان رسمي | غزل المحلة يتقدم بشكوى بسبب الأخطاء التحكيمية ويهدد باللجوء للفيفا

وأردف: "أخطاء بالجملة تحدث مع لاعبي غزل المحلة وألفاظ غريبة، واستعجال في لعب الكرة بعد هدف التعادل بشكل سيئ، حكم اللقاء يقول للطبيب (ارمي اللاعب بره الملعب متحرجنيش)، في المقابل لم يتعامل مع الأهلي بالمثل".

وأضف: "الجهاز الفني للأهلي كانوا يهاجموه بشكل شديد، ما حدث فوق التحمل، نريد حقنا فقط، نكسب أو نخسر، هذه كرة قدم وكل النتائج واردة ولكن لماذا أخسر بفعل فاعل؟".

وواصل: "نطالب بمحاسبة الحكم، والنظر لهذه الأخطاء وهل هي تستدعي إعادة المباراة أم لا؟، يجب أن تكون هناك وقفة، لن نهدر نقاط وفي النهاية نجد أنفسنا في وضع لا يحسد عليه، لماذا نصل أن جماهير غزل المحلة تشعر بأننا مضطهدين".

واختتم: "هناك مشجع من جماهير الأهلي دخل الملعب أثناء المباراة والتقط صورة مع وليد سليمان في منطقة الجزاء، والحكم لم يره إلا بعد مرور نصف دقيقة، ومخرج المباراة لابد أن يحاسب لأنه لم يعرض هذه اللقطة".