صاغ نادي إنتر ميلان عقده إلى باولو ديبالا، لكنه أقل بكثير مما كان سيحصل عليه في يوفنتوس، مع مكافآت لحماية النادي في حالة الإصابة.

ديبالا الآن وكيل حر، بعدما لم يتوصل لاتفاق مع يوفنتوس لتجديد عقده، وكان البيانكونيري قدم في البداية عقدًا بقيمة 10 ملايين يورو لكل موسم، قبل سحب العرض.

كان ديبالا مرتبطًا بالعديد من الأندية، لكنه لم يجد قائمة انتظار الأندية الكبيرة التي كان يتوقعها.

وفقًا لـ "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، صاغ إنتر الآن اقتراحهم وهو الحصول على راتب أساسي قدره 5 ملايين يورو لكل موسم، بالإضافة إلى مليون يورو إضافية إذا لعب ما لا يقل عن 50 في المائة من مبارياتهم.

اقرأ أيضًا | صراع ثنائي إنجليزي لضم دي ليخت من يوفنتوس

هذا في الأساس عبارة عن أجر أثناء اللعب، مما يمنح النادي الحماية في حالة اندلاع مشاكل إصابة ديبالا مرة أخرى.

اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا شارك في 29 مباراة فقط في الدوري الإيطالي مع يوفنتوس لموسم 2021-2022، بالإضافة إلى 10 مباريات في جميع المسابقات الأخرى، مع خمسة فقط في دوري أبطال أوروبا، ومع ذلك فقد سجل 15 هدفا وقدم ست تمريرات حاسمة.

طلب إنتر ميلان أيضًا من الوكيل خورخي أنطون خفض طلبات عمولته للوكيل الحر، ونتيجة لذلك يتحدثون حاليًا بشكل مباشر فقط إلى الوسيط فابريزيو دي فيكي بدلاً من أنطون نفسه.

سيكون للراتب أيضًا مكافآت أخرى متعلقة بالأداء، لكن المبلغ الأساسي البالغ 5 ملايين يورو هو بالتأكيد أقل بكثير من المكافآت التي كان يطلبها والتي تبلغ 7 ملايين يورو بالإضافة إلى المكافآت.

ملاحظة أخرى هي وجود شرط جزائي في عقد ديبالا مع إنتر ميلان للبيع في المستقبل.