يسعى فريق النصر السعودي، للمحافظة على لاعيبه في الفترة الحالية، خاصة من أجل الاستعداد للموسم الجديد والمشاركة في دوري أبطال آسيا.

وضمن فريق النصر المشاركة في دوري أبطال آسيا عقب انتصار بالأمس على الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف، في الجولة الـ29 وقبل الأخيرة من منافسات الدوري السعودي، واحتلاله المركز الثالث.

طالع فيديو | النصر يُحافظ على آماله في التأهل لدوري أبطال آسيا برباعية أمام الحزم

ووفقاً لصحيفة "الرياضية" السعودية، إدارة نادي النصر اتفقت مع ماجد قشيش، لاعب فريق درجة الشباب لكرة القدم، على تجديد عقده الاحترافي، الذي ينتهي في يوليو المقبل، لمدة عامين حتى 2024.

وأكدت المصادر ذاتها، أن الإدارة النصراوية شرعت في التفاوض مع اللاعب، بعد أن أوصى الكرواتي جوران فوسيفتش، المنسق الفني والمدير الرياضي المكلف، بتجديد عقده لتألقه مع فريق درجة الشباب في الموسم الجاري.

وكان الأرجنتيني ميجيل روسو، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، استدعى اللاعب للوجود في قائمة البدلاء خلال مباراة الحزم، أمس، كما شارك الأسبوع الماضي في التدريبات للمرة الأولى الموسم الجاري.

وفي سياق آخر، يستعيد الفريق العاصمي خدمات البرازيلي أنسيلمو خلال اللقاء أمام الفتح ضمن الجولة الأخيرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد غيابه عن مواجهة الحزم بسبب تراكم البطاقات.

ويلتقي فريق النصر مع الفتح، يوم الإثنين المقبل 27 من شهر يونيو الجاري، في الجولة الأخيرة من مواجهات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.