استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا تدريباته الجماعية اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري.

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من المسابقة المحلية.

وكان الجهاز الفني للزمالك قد منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب الفوز على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضي على استاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز.

تدريبات بدنية

خاض لاعبو الفريق تدريبات بدنية وتأهيلية لمدة 30 دقيقة تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال وإشراف كامل من أعضاء الجهاز الفني.

طالع أيضًا... فيريرا: الزمالك يعاني من مشكلة ولكنها تناسب الدوري المصري

نيمار يشارك في التدريبات

شارك سيد عبد الله نيمار لاعب الفريق في التدريبات الجماعية للفريق عقب تعافية من الإصابة التي كان يعاني منها بشد خفيف في عضلة السمانة، تعرض لها قبل مواجهة البنك الأهلي الأخيرة،  وغاب على إثرها عن اللقاء.

وخضع اللاعب لفحص طبي قبل انطلاق المران تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، حيث تم الاطمئنان على سلامته ومن ثم تم السماح له بالمشاركة.

مشاركة اللاعبين الشباب

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مشاركة عدد من اللاعبين الشباب، استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا.

وشارك في التدريبات كل من يوسف أسامة نبيه وسيف جعفر وسيد عبد الله نيمار ومحمد حسام بيسو ومحمد خضري، بالإضافة لحراس المرمى السيد عطية ومحمد نديم وعبدالرحمن نفاد.

تصعيد ثنائي الشباب

وقام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتصعيد ثنائي فريق الأمل، عبدالرحمن علي مدافع فريق مواليد 2003، ومحمد حمدي مدافع فريق مواليد 2000.

تدريبات تأهيلية لثنائي الفريق

خاض الثنائي حازم إمام وأحمد فتوح لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية.

وأدى الثنائي تدريبات الجري لمدة 20 دقيقة ضمن البرنامج المخصص للثنائي لتجهيزهما للفترة المقبلة.

وكان حازم إمام يعاني من إصابة بشد في العضلة الخلفية بينما يقوم فتوح بالتأهيل بعد التعافي من الإصابة بفيروس كورونا

وعقب هذه الفقرة، استكمل الثنائي التدريبات داخل صالة الجيمانيزيوم بالنادي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

المثلوثي يشارك في جزء من التدريبات:

شارك التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في جزء من التدريبات التي أقيمت اليوم الجمعة.

وخاض المثلوثي الفقرة التأهيلية مع زملائه بالفريق بشكل كامل وبعدها استكمل اللاعب البرنامج التأهيلي الخاص الذي يخضع له خلال الفترة الحالية بعد تعافية من الإصابة التي كان يعاني منها في الكاحل والتي تسببت في غيابه عن المشاركة في المباريات خلال الفترة الأخيرة.

واكتفى المثلوثي بأداء التدريبات التأهيلية ولم يشارك في التقسيمة الفنية التي أقيمت في نهاية المران.

تقسيمة قوية

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من مواجهة البنك الأهلي الأخيرة في الدوري، فقرة خططية خلال تدريبات اليوم.

ونفذ لاعبو الفريق بعض الجمل الخططية استعدادا للمواجهة المقبلة أمام سيراميكا كليوباترا.

وبعدها أدى اللاعبون تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها الاطمئنان على جاهزية اللاعبين الفنية للمشاركة في المباريات الفترة المقبلة .

وقام أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب بقيادة التقسيمة وتوجيه اللاعبين وإعطاء التعليمات، وذلك تحت أعين جوسفالدو فيريرا المدير الفني.