أثار الثنائي آنخيل دي ماريا ورافينها التكهنات حول وجهتهما المقبلة بصورة نشرها اللاعب البرازيلي الدولي عبر حسابه على "إنستجرام".

رافينها ودي ماريا من بين اللاعبين على قائمة اهتمامات نادي برشلونة الإسباني، حيث يريد النادي الكتالوني تعزيز صفوفه ويتفاوض في أكثر من اتجاه.

اثنان من اللاعبين الموجودين في قائمة برشلونة لتعزيز مركز الجناح، رافينها ودي ماريا، تزامنا في إجازة في إيبيزا، والتقط كلاهما صورة سويًا جعلها البرازيلي مرئية على حسابه على "إنستجرام".

دي ماريا ورافينها ينتظران أخبارًا عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبلي لمعرفة ما إذا كان لا يزال لديهما خيارات لارتداء قميص برشلونة في الموسم المقبل.

يجب حل وضع الفرنسي اعتبارا من يوم الإثنين، حيث ينتهي العقد في 30 يونيو وما زال لا يستجيب لعرض التجديد الأخير والنهائي الذي قدمه برشلونة.

في حديث مع تشافي، أخبر ديمبلي المدرب مرة أخرى أنه يريد الاستمرار في كامب نو، لكنه كان ينتظر عرضًا أفضل، بينما تصر الإدارة على أنه لن يكون هناك المزيد من العروض.

إذا بقي الفرنسي في برشلونة، فسيتم استبعاد كل من رافينها ودي ماريا، بينما إذا غادر أخيرًا، فسيتعين على نادي البلوجرانا التوقيع على جناح.

بهذا المعنى، كان رافينها دائمًا الهدف الأول لبرشلونة، وتم التوصل لاتفاق مبدئي مع اللاعب وممثله ديكو الموجود في برشلونة هذه الأيام للتعرف على خطط البارسا مع البرازيلي.

اقرأ أيضًا | ليفربول ومانشستر يونايتد ينضمان للصراع على رافينها

كان من الممكن أن يدفع نادي برشلونة شرط الخروج الذي حصل عليه رافينها من ليدز، وهو 25 مليون يورو، في حالة هبوط النادي الإنجليزي، لكن انتهى به الأمر بالحفاظ على التصنيف ويطلب الآن مبلغًا لا ينوي برشلونة دفعه.

ويظهر أنخيل دي ماريا كبديل، الأرجنتيني بلا فريق بعد إنهاء عقده مع باريس سان جيرمان ويدرس العروض.

لقد أغراه يوفنتوس، لكن دي ماريا لم يستجب بعد لاقتراح الإيطاليين لأنه يفضل انتظار برشلونة، ويقال إن البيانكونيري تراجع عن الصفقة بسبب مماطلة الأرجنتيني.