أعلن القانوني السعودي أحمد الشيخي أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أرسل خطابا رسميا للاتحاد السعودي لكرة القدم أكد من خلاله منع نادي النصر من تسجيل لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2022.

وتربط التقارير الصحافية إدارة النصر برئاسة مسلى آل معمر بالتعاقد مع المدرب الفرنسي رودي غارسيا مع تعزيز صفوف الفريق بعناصر قوية في الصيف الحالي لتعويض إخفاق الفريق في التواجد ضمن المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022.

واكتفى النصر بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي الموسم الحالي بينما اقتصرت المنافسة بين الاتحاد والهلال.

وتمكن النصر من التأهل للمشاركة في كأس السوبر السعودي بنظامه الجديد بجانب أندية الهلال والاتحاد والفيحاء.

اقرأ أيضا..سيناريوهات نجاة أهلي جدة من شبح الهبوط في الدوري السعودي

تفاصيل حرمان النصر من تسجيل لاعبين جدد

منع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" نادي النصر من ضم أي لاعبين جدد سواء لاعبين على المستوى المحلي أو الأجانب.

وجاءت العقوبة ضد النصر بسبب عدم التزام النادي بعقوبة صادرة من قبل المحكمة الرياضية الدولية ضد النادي لصالح مساعد المدرب السابق روي فيتوريا.

وسبق وأن أكد النصر أنه خسر قضية مرفوعة من قبل أحد مساعدي المدرب البرتغالي السابق للفريق روي فيتوريا طالب من خلالها بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة.

تحركات نصراوية

أكدت مصادر مقربة من نادي النصر أن إدارة مسلي آل معمر قررت التحرك بشكل سريع وتسديد المستحقات المالية المتأخرة لمساعد روي فيتوريا.

ويستهدف النصر إلغاء العقوبة ومن ثم السماح له بضم لاعبين جدد في صيف 2022.

وكتب الإعلامي علي العنزي المقرب من نادي النصر من خلال حسابه عبر "تويتر": "المبلغ سوف يسدد والعقوبة سوف يتم رفعها، النصر لن يمنع من قيد لاعبين جدد".

الجدير بالذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم لم يعلن حتى الآن عن تلقيه خطابا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يفيد بمنع النصر من تسجيل لاعبين جدد في صيف 2022 الحالي.