وصفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تشيلسي الإنجليزي بأنهم سيكونون كالمجانين في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، رغم رحيل ماريا جرانوفيسكا.

منذ أن أعلن رومان أبراموفيتش، المالك السابق لتشيلسي، رحيله عن النادي، كان عدم اليقين هو النغمة العامة في النادي اللندني، الذي اعتاد بالفعل على ضم اللاعبين الكبار دائمًا.

أدى التأكيد الرسمي لوصول رجل الأعمال الأمريكي تود بوهلي إلى فتح العديد من الأمور، التي كان هناك صعوبة في حلها من قبل.

كيبا حارس تشيلسي أكد في تصريحات لصحيفة ماركا من قبل، أن الفكرة أن يستر الاستثمار من أجل التطلع للألقاب، ولكن الأمر الآن مجهول، لأن البلوز لم يتعاقد مع أي لاعب حتى الآن.

طالع أيضًا | تقارير: زياش قد يرحل عن تشيلسي.. ونادِ إيطالي مهتم بضمه

رحل روديجر، وسيخلفه كريستنسن، ويبدو أن لوكاكو في طريقه للمغادرة أيضًا، لكن حسب ما أفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن تود بوهلي سيرصد 225 مليون يورو للألماني توماس توخيل للتعاقدات الجديدة.

العديد من الأسماء مثل ستيرلينج من مانشستر سيتي، وريتشارليسون من إيفرتون، ورافينها البرازيلي من ليدز، ومواطنه أنتوني لاعب أياكس، كل هلاء يرغب النادي في ضمهم خلال الصيف الجاري.

رحيل المديرة التنفيذية الروسية مارينا جرانوفسكايا، اليد اليمنى لأبراموفيتش على مدى السنوات الـ 12 الماضية والحلقة الأهم في تعاقدات تشيلسي الأخيرة، يخلق فراغًا في الهيكل التنفيذي للبلوز، خاصة وأن وتود بوهلي نفسه لم يظهر أي معرفة بكرة القدم حتى الآن.

ما يبدو واضحًا هو أن توخيل يحتاج إلى تعزيزات، مع رحيل اللاعبين وتقدم البعض في العمر، لذلك، الأهداف السابق ذكرها، هي التي سيقاتل البلوز على ضمهم في الصيف.