أكد يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، أن قرار الانسحاب من بطولة كأس مصر مدروس وعلى أسس قانونية، مشيرًا إلى أنه لن يكون حزينًا حال سحب ثقة الجمعية العمومية منه.

وقال الكومي في تصريحات تلفزيوينة عبر برنامج "الماتش": "أقول لاتحاد الكرة، فكر أولًا وطبق العدالة، ما حدث اجتهاد من عامر حسين لكنه غير مقبول".

رسميًا.. الإسماعيلي يعلن انسحابه من كأس مصر 2022

وأضاف: "الأندية هي التي تجعل المسابقة ناجحة، ويجب أن يتم استطلاع رأينا فيما يجرى داخل اتحاد الكرة، هو يعتقد أننا لسنا جادين، ولكن قرار الانسحاب مدروس".

وأردف: "لن أكون حزينًا إذا تم سحب الثقة من المجلس من جانب الجمعية العمومية التي تقرر، ولن أكون باكيًا على ذلك الأمر، فنحن نتعرض لظلم تحكيمي خلال المباريات أيضا".

وواصل: "اتخاذ قرار الانسحاب من كأس مصر مبني على أسس قانونية بحتة، بعد الرجوع لمحاميين كبار في المنظومة وأكدوا صحة قرارنا".

واستكمل: "لوائح القرعة لم تسفر عن ما قاله عامر حسين، قرعة دوري أبطال أوروبا وإفريقيا مبنية على أسس وقواعد غير موجودة لدينا، وأثناء القرعة اعترض مندوبو الإسماعيلي ولم يسمع إليهم أحد وما حدث هو عدم تواجد العدالة ولا يوجد تكافؤ فرص".

واستطرد: "سنقدم طلبًا لوليد العطار للاستفسار عن أسس اختيار قرعة الكأس لأنه من الطبيعي أن أعترض بلجنة الاستئناف في اتحاد الكرة ثم فيفا ثم المحكمة الدولية".

عامر حسين يتحدث عن نظام قرعة كأس مصر.. والعقوبة المنتظرة لـ الإسماعيلي

وأشار: "أما بالنسبة للاعب دييجو فرناندو، فنعاني من الحظ السيء مع اللاعبين الأجانب وبحكم أنه لاعب أجنبي سنتوجه لفيفا".

وأتم: "قرعة كأس مصر التى أجريت اليوم ضد قواعد فيفا، كيف يتم إجراء قرعة موجهة من قبل الاتحاد دون استطلاع رأي الأندية؟".

واختتم: "حال استمرار تجاهل اتحاد الكرة سوف نقوم بتصعيد الأمر لفيفا".