كشفت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية الموعد المحتمل لانتقال لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، فرينكي دي يونج، إلى مانشستر يونايتد بعد مفاوضات طويلة بين الناديين في الفترة الماضية.

ويرغب مانشستر يونايتد في التعاقد مع دي يونج منذ تعيين مديره الفني الجديد، إريك تين هاج، ولكن كانت في الفترة الماضية هناك فوارق مالية كبيرة بين ما يطلبه برشلونة وما يرغب الفريق الإنجليزي في دفعه.

وصلت صفقة دي يونج لمراحلها النهائية، بحسب ما ذكرت الصحفية البريطانية، ويحاول برشلونة ومانشستر يونايتد إغلاق المفاوضات قبل يوم الخميس وهو اليوم الأخير في شهر يونيو.

اقرأ أيضًا.. فاولر: مفاوضات تجديد محمد صلاح وليفربول تثير القلق

إريك تين هاج

يقوم الناديان بوضع اللمسات الأخيرة على الصفقة التي قد تقدر بـ 80 مليون يورو، يتركز كل اهتمام مانشستر يونايتد على الاتفاق على شروط دي يونج في العقد.

لطالما كان دي يونج مترددًا في الانتقال إلى مانشستر يونايتد، وأجل قراره أكثر من مرة خاصة وأن الهولندي كان لا يريد الرحيل عن برشلونة بعد تأهله إلى دوري أبطال أوروبا وهو الأمر غير المتوفر في النادي الإنجليزي الذي سيشارك في الدوري الأوروبي.

لكن هناك وعد من جانب، إريك تين هاج، بأن دي يونج هو من سيكون قائد مشروع مانشستر يونايتد الجديد تحت قيادة المدرب الهولندي.