أوضحت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية موقف جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، من الرحيل عن بطل الدوري خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

يمتلك نيمار عقدًا مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2027، لكن تصريحات رئيس النادي، ناصر الخليفي، لم ترضيه ويفكر في مغادرة قلعة "حديقة الأمراء".

اقرأ أيضًا.. محسن صالح يتولى منصبًا جديدًا في الاتحاد الإفريقي

ناصر الخليفي

وألمح الخليفي عن رحيل نيمار هذا الصيف، وقال في تصريحات صحفية: "ما يمكنني قوله هو إننا نتوقع من جميع اللاعبين أن يبذلوا مجهودًا أكثر من الموسم الماضي، يجب أن يبذلوا مجهودًا أكثر من 100%، لأننا لم نكن جيدين كفاية ويجب أن نستعد بقوة للموسم الجديد".

وأصبح نيمار منفتحًا على الرحيل بعد تصريحات الخليفي الأخيرة، لأنه لطالما كان يصرح بأنه يجب أن يشعر بأنه محبوب في ناديه، وليس هناك اعتراض من جانب باريس سان جيرمان على مغادرته الآن.

كان موسم نيمار غير جيد مع باريس سان جيرمان، حيث سجل 13 هدفًا وصنع 8 في 28 مباراة، وأصبحت هناك انتقادات قاسية ضده في الفترة الأخيرة لكنه لم يكترث لها كثيرًا، وليس هناك قرار واضح من جانب الإدارة.

من الناحية المالية، فمغادرة نيمار صعبة لنادي باريس سان جيرمان، لأن الراتب والمبلغ المطلوب لن يكونا منخفضين لذلك من الصعب أن تجد له ناديًا جيدًا لأنه أحد أعلى اللاعبين دخلًا في العالم.