رد نادي جيل فيسنتي البرتغالي، على أنباء توصل الأهلي لاتفاق مع مدربه ريكاردو سواريس، لتدريب نادي القرن في إفريقيا خلفًا لـ بيتسو موسيماني.

الأهلي بعد خسارته دوري أبطال إفريقيا 30 مايو الماضي، يلعب مبارياته بمدرب مؤقت وهو سامي قمصان، الذي فاز على المصري بالسلوم وإيسترن كومباني وغزل المحلة، وتعادل مع الزمالك.

ويواجه الأهلي نظيره بيراميدز مساء اليوم في قمة دور ربع نهائي كأس مصر 2020/2021، في مباراة تبدو هي الأخيرة لـ سامي قمصان قبل وصول المدرب الجديد.

الأهلي ارتبط بالعديد من المدربين الأوروبيين، ولكن تقارير برتغالية صباح اليوم أكدت أن ريكاردو سواريس هو المدير الفني الجديد للشياطين الحمر، بعد التوصل لاتفاق.

نادي جيل فيسنتي الذي يقوده سواريس، أكد لصحيفة "أوجوجو" البرتغالية، أنه لم يتصل أحد من الأهلي بالمدرب البرتغالي، وأنه ما زال لديه سنة أخرى على نهاية عقده، وهناك 250 ألف يورو شرط جزائي في حالة أراد الرحيل.

الصحيفة البرتغالية، أكدت في الوقت ذاته، أن ريكاردو سواريس، لديه عرضًا من نادٍ آخر بين يديه، وليس الأهلي.

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت في نصف نهائي كأس مصر 2021

سواريز من المفترض أن يقود تدريبات ديوك البرتغال (جيل فيسنتي) بعد أقل من أسبوعين، وذلك بعد الموسم السابق الرائع وتحقيقه المركز الخامس مع الفريق والتأهل غير المسبوق لدوري المؤتمر الأوروبي.

وكان هناك اهتمام من سانتوس وكورينثيانز في البرازيل بالمدرب البرتغالي خلال الفترة من فبراير ومارس الماضيين، لكنه رفض من أجل استكمال الموسم مع فريقه.