كان فينيسيوس جونيور ورودريجو جويس وإيدر ميليتاو رهانًا محفوفًا بالمخاطر لريال مدريد بين موسمي 2018 و2019.

ريال مدريد دفع 140 مليون يورو للثلاثي، حيث قرر الرئيس فلورنتينو بيريز الاعتماد على الشباب، لتخفيف تضخم السوق.

بعد أربع سنوات، يريد ريال مدريد تجديد عقود رودريجو وفينيسيوس وميليتاو بأي ثمن بعد التحقق من أنه كان على حق في التعاقدات وكونهم جزءًا من أساس مستقبل الفريق.

سيعلن نادي ريال مدريد عن تمديد عقود اللاعبين الثلاثة قبل بداية الموسم التحضيري، بحسب ما أفادت صحيفة "سبورت" الإسبانية وقد أبرمت اتفاقيات مع الثلاثة لحماية استمراريتهم حتى عام 2027 على أقرب تقدير.

وصل فينيسيوس، البالغ من العمر 21 عامًا، إلى النادي في 2018 قادماً من فلامنجو مقابل 45 مليون يورو وعقد مدته 6 سنوات حتى عام 2024.

وسيمتد عقد فينيسيوس الجديد حتى عام 2027 بشرط جزائي بقيمة مليار يورو، وسيحسن راتبه بزيادة قدرها 2.5 مليون، لينتقل من 5.5 إلى 8 تدريجياً وبمكافأة تبلغ حوالي مليوني يورو إذا دخل في المراكز الثلاثة الأولى في الكرة الذهبية.

اقرأ أيضًا | ريال مدريد يدرس ضم محمد صلاح.. وبرشلونة يراقب بعد قرار ليفربول

رودريجو وفينيسيوس وميليتاو

لقد انفجر المهاجم البرازيلي هذا الموسم بتشكيل شراكة مع كريم بنزيما، سجل 22 هدفًا وقدم 20 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات لمساعدة ريال مدريد على الفوز بالدوري ودوري أبطال أوروبا.

ورودريجو، البالغ من العمر 21 عامًا، وصل إلى ريال مدريد في عام 2019 مقابل 45 مليون يورو من سانتوس وعقد مدته 6 سنوات حتى عام 2025.

وسيمدد علاقته حتى عام 2028، رغم أن اللاعب يريد أقل من ذلك بسنة واحدة، سيكون الشرط الجزائي في عقده أيضًا بقيمة مليار يورو.

كما سيتم تعديل راتبه مع زيادة 2.5 مليون يورو، وسيذهب من 4.5 إلى 7 مع مكافآت للأهداف.

على الرغم من أنه ليس لاعبًا أساسيًا بلا منازع، فقد أظهر موهبته في المرحلة الأخيرة من الموسم ليكون المهاجم الثالث الذي يعتمد عليه أنشيلوتي.

وتعاقد ريال مدريد مع ميليتاو البالغ من العمر 24 عامًا في عام 2019 مقابل 50 مليون يورو من بورتو وعقد لمدة 6 سنوات حتى عام 2025.

وسيوقع حتى عام 2028 بزيادة راتبه 3.5 مليون يورو أخرى، وسيرتفع راتبه إلى 8 ملايين يورو صافي لكل موسم.

سيكون لها أيضًا شرط جزائي بقيمة مليار يورو، على الرغم من أنه لم يجدد بعد، وقد تم إثبات إمكاناته هذا الموسم بعد أن أمضى عامين في ظل فاران وراموس، وهكذا، ينهي ريال مدريد تجديدًا ثلاثيًا للاعبيه البرازيليين.

التعليقات