انتقد أسطورة ليفربول ستيف نيكول، الشائعات التي تربط النجم المصري محمد صلاح بالانتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف، ووصفها بأنها مجرد "هراء".

ينتهي عقد محمد صلاح في صيف 2023 ولا تزال الملحمة المحيطة بالتمديد في طريق مسدود.

عندما سُئل عن مفاوضات العقد خلال جولة نهاية الموسم، قال يورجن كلوب إن ليفربول "لا يمكنه فعل الكثير" باستثناء انتظار القرار النهائي للمهاجم.

يحرص ليفربول على مكافأة المصري على مساهمته البارزة المستمرة منذ وصوله من نادي روما مقابل 43.9 مليون جنيه إسترليني في صيف 2017.

مدد ليفربول عقود العديد من اللاعبين خلال العام الماضي، بما في ذلك جوردان هندرسون وفيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد.

ومع ذلك، قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، أكد محمد صلاح أنه مهما حدث سيكون لاعبًا لـ ليفربول في الموسم المقبل.

ازدادت أهمية محمد صلاح بالنسبة لـ ليفربول قبل الموسم الجديد مع رحيل ساديو ماني في صفقة انتقال قدرها 35 مليون جنيه إسترليني إلى بايرن ميونيخ الأسبوع الماضي.

ورغم ذلك، ظهرت تقارير صحفية تفيد بأن ليفربول قد يلجأ إلى بيع محمد صلاح هذا الصيف تجنبًا لرحيله مجانًا بعد ذلك، ويُعد ريال مدريد من الأندية التي قد تفكر في ضمه.

ولكن ستيف نيكول عارض ذلك، حيث قال في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "أود أن أعرف من أين تأتي تلك القمامة؟ بشكل جاد! لقد قال صلاح بالفعل إنه سيبقى".

وأضاف: "لقد سمح ليفربول لـ ماني بالرحيل، هل تعتقد أنهم سيطلقون سراح محمد صلاح ثم سيذهب إلى ريال مدريد؟ ليست هناك فرصة لذلك، يبدو وكأن شخص ما يكتب ذلك لمجرد الإزعاج، هذا لن يحدث".

وواصل: "انا واثق من ذلك، أي ناد في عقله الصحيح يسمح لـ ماني بالذهاب ثم يترك صلاح يذهب كذلك؟ أحيانًا أعتقد أن الأشياء التي تظهر مجرد هراء، أعتقد أن هذا هراء، لا معنى له".