يرى فيران سوريانو الرئيس التنفيذي لمانشستر سيتي الإنجليزي، أن نادي ريال مدريد الإسباني لا يستحق التتويج بدوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد أطاح بباريس سان جيرمان ثم تشيلسي ثم مانشستر سيتي، وتغلب على ليفربول في النهائي ليتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشر في تاريخه.

تحدث فيران سوريانو في البودكاست الخاص بـ Dr Football لمراجعة هذا الموسم وكان له كلمات عن انتصار ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، نجاح تميز برأيه بالحظ في مراحل عديدة من المسابقة.

وقال سوريانو: "يتحدث الناس الآن عن النجاح الذي حققه ريال مدريد في السنوات الأخيرة وأعتقد أنه من العدل أن نقول إنه كان هناك القليل من الحظ".

اقرأ أيضًا | ريال مدريد يُراهن على الثلاثي البرازيلي

مضيفًا: "ربما يمكنني القول إنهم استحقوا الخسارة أمام باريس سان جيرمان، وضد تشيلسي، وضدنا وضد ليفربول".

وتابع سوريانو: "لم يعد الناس يتذكرون أنه في نهاية الثمانينيات كان لدى ريال مدريد فريق رائع، أحد أفضل الفرق في التاريخ، مع إيميليو بوتراجينيو، وأنهم فشلوا في الفوز بدوري أبطال أوروبا".

وحول أولويات السيتي فيما يتعلق بالألقاب، أكد: "دوري الأبطال ليس جوهر أهدافنا لأن الحظ يلعب دورًا، هناك عدد قليل من المباريات حيث يمكن أن تكون سيئة، كما هو الحال في نصف النهائي، من يفوز بالدوري هو أفضل فريق في الدوري، هذا هو ما يغذينا".