أكد سيد معوض لاعب الأهلي السابق، أن سامي قمصان المدرب المؤقت للمارد الأحمر قدم مباراة جيدة للغاية أمام بيراميدز في كأس مصرظظت وتعجب من تصريحات تاكيس جونياس.

الأهلي نجح في تحقيق الفوز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد في دور الـ8 من مسابقة الكأس.

وتابع سيد معوض في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "ETC": "سامي قمصان قدم أداءً ونتائج رائعة مع الأهلي في اللقاءات التي خاضها، أيضًا مباراة بيرامز قدم مباراة تكتيكية".

وتابع: "قمصان أكد أنه مدرب يستحق الحصول على الفرصة، رغم تعرض الفريق لغيابات كبيرة، واعتماده على بعض اللاعبين في خارج مراكزهم، وأيضًا تاكيس جونياس مدرب جيد جدًا ولكنه مدرب ناشئين ولا يستطيع أن يقود فريق للمنافسة على البطولات".

طالع أيضًا.. سمير عثمان: ركلة جزاء بيراميدز أمام الأهلي غير صحيحة

وأردف: "متعجب من تصريحات جونياس عن تقديم لاعبي بيراميدز أداء جيد، قد تكون هذه التصريحات مبررة في مباراة الدوري، ولكننا أمام لقاء في الكأس يخرج المغلوب من المسابقة".

وعن مدرب الأهلي الجديد، قال: "أتمنى أن يكون لديه مشروع ويكون قادرًا على تطوير أداء اللاعبين، رينيه فايلر المدرب السابق للأهلي، نجح في تطوير رمضان صبحي حينما كان لاعبًا للأهلي".

وأضاف: "المدرب الجديد لابد أن يكون قادر على بناء فريق جديد للنادي الأهلي".

وعن رمضان صبحي: "اللاعب بعيد عن مستواه ولا يرتقى للعب في الدوري الإسباني، وانظروا إلى أرقامه هذا الموسم".

واختتم: "حالة استاد القاهرة الدولي كانت مؤثرة على أداء لاعبي الأهلي وبيراميدز، ولابد من تحسين أرضية الملعب خلال الفترة المقبلة".

التعليقات