اعترف أسطورة نادي مانشستر يونايتد ومنتخب جمهورية إيرلندا، روي كين، بأنه قد رفض الانتقال إلى ريال مدريد في عام 2005 بعد انتهاء مشواره مع الشياطين الحمر.

كان ريال مدريد يريد التعاقد مع روي كين، لتدعيم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم ولكن بحسب ما ذكره الإيرلندي أنه فضل الانتقال إلى سيلتيك في الدوري الأسكتلندي.

اقرأ أيضًا.. تقارير: ليفربول تعاقد مع بديل محمد صلاح وسينضم رسميًا خلال أسبوع

روي كين عند انتقاله إلى سيلتيك

وتحدث كين عن الأمر في كتاب سيرته الذاتية "النصف الثاني"، وقال: "لقد قابلت جوردون ستراشان (مدرب سيلتيك السابق)، في لندن وقتها".

وتابع: "لقد أخبرني جوردون بأنه ليس قلقًا بشأن إذا كنت سأوقع معهم أم لا، فأكد أن مستواهم جيد بدونه، لذلك قلت لنفسي يجب أن أثبت أنه على خطأ وهو من أسباب انتقالي لهم".

وأضاف: "عرض ريال مدريد كان الأكثر جاذبية، لقد اتخذت قرارًا سيئًا، كان من الممكن أن يكون أمرًا رائعًا لي ولأولادي، كان من الممكن أن يكون الطقس والتدريب في هذا النادي يمنحني فرصة أخرى في الحياة، سنتين آخرتين من اللعب".

وواصل: "كان بإمكاني تعلم أساليب تدريب جديدة، لكن بدلًا من ذلك، كالعادة، ذهبت إلى الاتجاه الخطأ، لكنني شعرت أنه كان القرار الصحيح وقتها".

وأتم تصريحاته: "لم أرغب في الانتقال إلى إسبانيا، أكثر من أي شيء آخر، الخوف ما جعلني أقرر هذا الاتجاه، الخوف من المجهول، وكانت هناك أعذار قلتها لنفسي مثل الأسرة، اللغة ومدارس الأطفال".

التعليقات