تحديث ربيع ياسين المدير الفني الجديد لفريق أسوان، عن كواليس انضمامه للنادي، ورأيه في رحيل بيتسو موسيماني عن الأهلي.

وأعلن أسوان عن التعاقد مع ربيع ياسين كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم، طالع التفاصيل من هنا.

ربيع ياسين في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف أم": "الحمد لله، مهمة أسوان ليست سهلة، وأشكر مجلس الإدارة على ثقتهم بي، وأشكر هيثم عرابي المدير الرياضي".

وتابع: "سأعمل وأجتهد مع المنظمومة بأكملها ونسير في اتجاه سليم، لتحقيق ننائج جيدة، وأداء جيد".

وعن كواليس المفاوضات مع أسوان: "الأمر استغرق 10 أيام أو أكثر، وكابتن هيثم عرابي بدأ معي الحديث، وبعد ذلك مجلس الإدارة والمشرف على الكرة محمود الشيمي، وأمس أبلغوني أن المجلس استقر علي".

وواصل: "سأسافر أسوان هذا الأسبوع، وغالبًا جميع أفراد الجهاز سيكونون من أسوان، لأن بها كوادر وسأجلس مع المسئولين".

وعن تقييم الفريق أمام الزمالك: "قدموا مباراة جيدة وخرجوا بنتيجة جيدة للغاية، أريد العمل على السليبات والإيجابيات والنقاط الداخلية والخارجية، وسأنظم جميع الأمور، ومعي تقرير ولابد أن أعمل عليه".

وبشأن رحيل موسيماني عن الأهلي: "هو صنع إنجازًا، والجميع يعلم أن أي مدير فني يدخل النادي يحقق إنجازًا، مدرسة الأهلي توفر كل شيء يتمناه أي مدرب، وأفضل صفقات تأتي، وهناك إدارة على أعلى مستوى".

وأوضح: "ولكن الجميع اختلف على الأداء، وكان هناك تفاوت كبير جدًا في المستوى، ونحن لم نستمتع بأداء موسيماني على الرغم من تحقيق نتائج وبطولات، ولكن الأهلي ساعده، ونشكره على ما قدمه".

وأضاف: "نحن قادرون على التعاقد مع مدرب كبير، لأبد أن يتواجد مدرب كبير للغاية، وأهم شيء في اختيار المدرب الشخصية والفنيات، والأهلي ينجح مع المدرسة البرتغالية".

وبسؤاله عن أنباء تعاقد الأهلي مع ريكاردو سواريس: "الأهلي يصنع سيرة قوية لأي مدرب يدخله، ونحن نريد مدرب لديه جانب فني كبير، يستطيع إمتاع الجماهير، وأيضًا الشخصية القوية مطلوبة وهامة جدًا، وإن شاء الله يوفق مع النادي".

طالع أيضًا.. خاص | الأهلي ينهي اتفاقه مع ريكاردو سواريس.. تعرف على راتبه

وعن سامي قمصان: "هو متواجد منذ خمس سنوات في الأهلي، وحصل على الفرصة، وهو على أعلى مستوى وناجح وقدم أداء رائعا، وهؤلاء هم أبناء الأهلي، في أي توقيت يتحملون المسئولية وينجحون".

وحول توقعاته عن الأقرب للفوز بالدوري: "البطولة ستكون بين الأهلي والزمالك بنسبة 50% لكل منهما".