عبر عاطف مبروك نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، عن سعادته بالفوز على المقاصة في الدوري المصري، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة أرسل خطابًا رسميا لاتحاد الكرة من أجل المشاركة في بطولة الكونفدرالية.

وكان المصري فاز على مصر المقاصة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في الجولة الثالثة والعشرون من الدوري الممتاز.

وقال نائب مبروك في تصريحاته إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف ام" : "الحمد لله، على تحقيق الثلاث نقاط أمام المقاصة، والقادم أفضل بأذن الله، وحققنا ثالث انتصارات متتالية، ونركز في القادم".

وعن مستحقات اللاعبين: "الشهر الماضي كابتن إبراهيم وحسام جلسا مع اللاعبين، واتفقنا على تقسيط المستحقات المالية لهم على 4 أشهر، وتم صرف قسط ومتبقي لهم 3 أقساط على الـ3 أشهر المقبلة".

وشدد: "هناك حالة رضا واللاعبين الأجانب وافقوا على كل شيء ومجلس الإدارة في ظهر الجهاز الفني، وتم منح اللاعبين مكافأة مباراتي المنصورة والجونة".

طالع أيضًا.. المصري: مباراة المنصورة كانت عنق زجاجة.. وأزمتنا مع الشعباني مستمرة

وبشأن معين الشعباني المدرب السابق: "كنا نريد إنهاء الأمور بالتراضي لأنه مدرب كبير، ولكن هو من فضل اتخاذ طريق آخر في المحاكم والقضايا، ولكننا مستعدين للمقاضاة وكل الأوراق جاهزة".

واختتم: "مجلس الإدارة دائما يبحث عن حقوقه ويقاتل ولن يتنازل عن أي حق للنادي، ونحن بالفعل أرسلنا لاتحاد الكرة حق النادي المصري في المشاركة بالكونفدرالية في الموسم المقبل، وننتظر الرد".