أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، عن قرار أشرف بن شرقي جناح الفريق الأول، بالرحيل وعدم تجديد عقده، من أجل رغبته في الاحتراف الخارجي، مشيرًا إلى أن النادي لن يتذلل للاعب من أجل البقاء.

وكان "بطولات" قد كشف قبل أسابيع عن رغبة أشرف بن شرقي عدم الاستمرار داخل أروقة الزمالك من أجل الاحتراف الخارجي.

طالع | الزمالك يستفسر من بن شرقي عن حقيقة التوقيع لـ الأهلي.. واللاعب يرد

وقال منصور في تصريحات مصورة عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب": "هل ترضى يا جمهور الزمالك أن يكون ناديك ذليلًا، أقبل يد اللاعب لكي يوقع؟ لن أفعل ذلك".

وأضاف: "أشرف بن شرقي كان من المفترض أن يوقع قبل تولينا المسؤولية كمجلس إدارة لأن عقده انتهى يوم 31-12، واستملنا النادي يوم 10 مارس الماضي، ولكن لجنة فاشلة لم توقع معه وقت تواجدهم في المجلس".

واستكمل: "أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم جلسا بالأمس مع أمير مرتضى منصور، بن شرقي قال أعشق الزمالك ولكن أريد أن أحترف في قطر أو تركيا".

وأردف: "اجتمعنا مع اشرف بن شرقي بالأمس، وقال لا أريد البقاء في مصر، هل نقبل رأسه؟ هو لاعب محترف ومحترم وصريح وصادق، وقال أريد الاحتراف في قطر أو تركيا".

وواصل: "سنقيم له حفل تكريم، نتعاقد مع البديل أم نقبل الرأس؟، لست أنا من يفعل ذلك، يا بعض جماهير الزمالك لا تهينوا ناديكم، الزمالك نادي الكرامة والوطنية والكبرياء".

واستطرد: "النادي لن يترجى أحدًا وعندما أطلقت عليه عام 2014 نادي الوطنية والكرامة لم أقل ذلك من فراغ، نحن فعلا نادي الوطنية والكرامة".

وأتم: "أشرف بن شرقي كان صادقًا ولم يكذب في حديثه أو يقول لي سأصلي استخارة أو (قدرني)، هو لاعب محترم".

التعليقات