عبر فهد بن نافل رئيس نادي الهلال عن سعادته، بعد تتويج الفريق بلقب الدوري السعودي للمحترفين.

ونجح الهلال في التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمرة 18 في تاريخه والثالثة على التوالي، وذلك بعدما فاز على الفيصلي بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة.

ونشر رئيس الهلال على حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر": "ألف مبروك لأبطالنا وجماهيرنا تحقيق لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي، و18 في تاريخه والبطولة 65 في خزائن الهلال".

وأضاف: "ما شاهدناه اليوم في ختام الدوري؛ يعكس اهتمام القيادة الرشيدة بالقطاع الرياضي، والقيمة الكبرى للدوري السعودي، وهو ما اتضح أثره جليًا على مستوى المنجزات الرياضية التي تحققها المملكة خارجيًا".

وتابع: "مكانة الهلال تفرض أن يكون المنافس الأول على كل البطولات المحلية والقارية؛ الأمر الذي أجّل حسم الدوري إلى اليوم نتيجة خوض الهلال البطولة الآسيوية وكأس العالم وكذلك السوبر".

طالع أيضًا.. تركي آل الشيخ يعلن إقامة مباراة ودية بين الهلال وألميريا في بريطانيا

وأكمل: "على مدى تاريخ الهلال، يظل تحقيق البطولات هو الهدف الأول، وهذا الموسم تحقق للهلال ثلاث بطولات على مستوى الفريق الأول لكرة القدم، ليصبح الهلال سابقًا عمره البالغ 64 عامًا بتحقيق 65 بطولة، وطموحنا زيادة الفارق أكثر بالذهب".

واختتم: "عبارات الشكر والامتنان لا تفي صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال على دعمه للهلال طوال عقود من الزمن، والداعم للإدارة الحالية ماديًا ومعنويًا، ونهدي له البطولات السبع المحققة في الثلاث سنوات الماضية".

مراسم تتويج الهلال بطلًا للدوري السعودي