اشترط والد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، الحصول على مبلغ 200 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل البرازيلي عن العملاق الفرنسي.

وبحسب صحيفة "آل بايس" الإسبانية أن باريس سان جيرمان قد أبلغ نيمار بعدم الرغبة في استمراره في "حديقة الأمراء" على أن يبحث عن نادٍ جديد للانتقال إليه مع وجود اهتمام من جانب تشيلسي ونيوكاسل يونايتد.

ويمتلك نيمار عقدًا مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2027، ولكن المدير الرياضي الجديد، لويس كامبوس، لا يرى البرازيلي ضمن خطط النادي في الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا.. تقارير: الأهلي يفكر في تسريح لاعبه خلال الميركاتو الصيفي

والد نيمار

ويحصل اللاعب على 40 مليون يورو سنويًا كراتب وكان أحد الوجوه التي كان يهتم بها نادي باريس سان جيرمان على مدار السنوات الخمس الماضية قبل بطولة كأس العالم 2022.

رحيل نيمار ليس سهلًا لأن والده يطلب من باريس سان جيرمان الحصول على 200 مليون يورو وهو مبلغ صافي سيتبقى من قيمة راتبه في العقد منذ العام الحالي وحتى عام 2027.

ولكن هذا ما يصعب الصفقة على أي نادٍ ليس من السهل وجود أحدًا يرغب في دفع تلك المبالغ ليوافق نيمار على الرحيل عن باريس سان جيرمان، ولكن ما قد يحرك المياه الراكدة هو عرض باريس سان جيرمان على دفع جزء من راتب البرازيلي.

التعليقات