توصل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة مجدي أبو فريخة، لاتفاق مع الجهات الأمنية، للسماح للجماهير بحضور تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم مجانًا.

وتقام المرحلة القادمة من تصفيات كأس العالم في صالة برج العرب بالإسكندرية في الأول من شهر يوليو القادم.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الرابعة بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم رفقة كل من: السنغال، كينيا والكونغو الديمقراطية، ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من كل مجموعة للمرحلة الثانية والأخيرة من التصفيات.

وأجرى اتحاد السلة خلال الساعات الماضية اتصالات مكثفة مع الجهات الأمنية من أجل الحصول على الموافقات اللازمة بحضور الجماهير بشكل مجاني لدعم المنتخب المصري وبسعة كاملة لمدرجات صالة برج العرب وهو ما تمت الموافقة عليه.

طالع | اتحاد السلة يبدأ اجتماعاته مع تذكرتي لتنسيق عودة الجماهير في الموسم الجديد

وأبدى مجدي أبو فريخة رئيس اتحاد السلة تقديره وشكره للجهات الأمنية على الاستجابة الفورية لطلب الاتحاد وتكاتف كافة الجهات المعنية من أجل تسهيل إجراءات حضور الجماهير لدعم المنتخب المصري في مهمته غير السهلة التي تحتاج دعم ومؤازرة المشجعين في المدرجات.

وفي سياق آخر، فقد قرر مجلس إدارة اتحاد السلة بالتنسيق مع منطقة الإسكندرية على توفير حافلات لنقل الجماهير من وإلى صالة برج العرب بشكل مجاني على أن يتم الإعلان مساء الخميس عن مواعيد الحافلات وأماكن تحركها من الإسكندرية.