أفادت تقارير أن مسؤولي باريس سان جيرمان أبلغوا نيمار دا سيلفا، لاعب الفريق، أنهم لم يعودوا بحاجة إلى خدماته في منعطف غير عادي في السنوات الأخيرة بعد أن توسلوا إليه بالبقاء.

هناك تغييرات كبيرة في حديقة الأمراء حيث يستعد المدير الفني ماوريسيو بوتشيتينو للرحيل على الرغم من فوزه بالدوري الفرنسي في أول موسم كامل له في النادي، لكن الأداء الضعيف في دوري الأبطال كان كافياً لإقناع الرئيس ناصر الخليفي بإقالة المدرب.

تم اختيار مدرب نيس كريستوف جالتيير ليحل محل مدرب توتنهام السابق بعد فوزه باللقب مع ليل في العام السابق للموسم الماضي، وسيعاد لم شمله مع لويس كامبوس، الذي عمل أيضًا في فريق شمال فرنسا، في تغيير كبير.

تم إبرام صفقة جديدة مع كيليان مبابي بقيمة 650 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، متفوقًا على ريال مدريد الذي رغب في التعاقد مع الفرنسي في صفقة انتقال مجانية.

وفقًا لـ "RMC Sport" الفرنسية، تم إخبار نيمار أنه لم يعد مطلوبًا في النادي، حيث يتطلعون لمواصلة إعادة البناء بدونه، ولقد فتح ذلك إمكانية انتقال باهظ إلى تشيلسي، الذي ارتبط بالبرازيلي.

وصل نجم برشلونة السابق من ملعب كامب نو مقابل 200 مليون جنيه إسترليني في عام 2017 وكان من المفترض أن يدفع باريس سان جيرمان ليصبح قوة في دوري أبطال أوروبا، لكن هذا لم يحدث، حيث وصل الباريسيون إلى نهائي واحد فقط في السنوات الخمس الماضية - في عام 2020 عندما خسروا أمام بايرن ميونخ.

يتابع التقرير أن نيمار شعر بالغضب من تصريحات الخليفي التي أدلى بها في وقت سابق من الصيف عندما تحدث عن أوجه القصور في باريس سان جيرمان.

وقال الخليفي في تصريح سابق مؤخرًا: "رحيل محتمل لنيمار هذا الصيف؟ ما يمكنني قوله هو أننا نتوقع من جميع اللاعبين أن يفعلوا أكثر بكثير من الموسم الماضي، أكثر من ذلك بكثير!".

كما ذكرت "RMC Sport" أن نيمار يفكر في الانتقال إلى تشيلسي، حيث يحرص المالك الجديد تود بولي على ترك انطباع في ستامفورد بريدج بتعاقدات قوية.

يعرف توماس توخيل اللاعب جيدًا منذ فترة تدريبه في باريس سان جيرمان وسيسعد بقبول اللاعب الدولي البرازيلي، ويريد الألماني تعزيز خياراته الهجومية مع استعداد روميلو لوكاكو للمغادرة.

التعليقات