طالب خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، بضرورة إظهار الدعم لمدافع الفريق جيرارد بيكيه بعد انفصاله عن مطربة البوب الكولومبية شاكيرا. 

وأعلن جيرارد بيكيه وشاكيرا علنًا قبل شهر تقريبًا قرارهما بالانفصال بعد أكثر من عقد من العلاقة وطفلين معًا.

منذ ذلك الحين، قيل الكثير عن وضع الطرفين وخططهما والأسباب المحتملة التي أدت بهما إلى الانفصال، ولكن بالنسبة للكثيرين، ما يهم حقًا هو كيف يكون الطرفان.

لابورتا سلط بعض الضوء على أداء بيكيه، وأظهر رئيس نادي برشلونة بالفعل دعمه لقلب الدفاع في تلك "اللحظات الصعبة" ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحاته، التي يدافع بها عن لاعبه ويكتشف معها مدى معاناته.

وقال لابورتا: "بيكيه يعاني، بقدر ما نتخيل، لدينا في خيالنا لاعبون يتمتعون بالشهرة والمال وكل ما نحبه، لكنهم بشر وبيكيه إنسان عظيم".

شاكيرا وبيكيه

مضيفًا: "إنه أحد القادة، إنه محظوظ جدًا وقدم لنا الكثير كفريق"، بالإضافة إلى ذلك، طلب لابورتا دعم اللاعب في هذه المرحلة الصعبة، زاعمًا أنه يعرفه على المستوى الشخصي وأن الكثير من الأشياء التي تُقال في وسائل الإعلام غير صحيحة.

اقرأ أيضًا | رسميًا | برشلونة يعلن رحيل مدربه

وأردف لابورتا: "على الرغم من أنه مر بظروف ليست رائعة على الإطلاق، مع أطفال صغار، يستحق بيكيه كل دعم وحب المشجعين، لا تستمعوا للخبر الذي يحاول إظهاره على أنه رجل تافه، بلا مشاعر، ولا يشعر بشيء، أنا محظوظ لمعرفته ومعاملته كشخص، إنه شخص غير عادي يعاني وعلينا مساعدته".

استمتع بيكيه ببضعة أيام في لندن برفقة ولديه ميلان وساشا، واغتنم خلالها الفرصة لزيارة ستامفورد بريدج ومتجر تشيلسي.