يستهدف نادي النصر السعودي، الاستفادة من هبوط أهلي جدة إلى دوري الدرجة الأول "دوري يلو" وذلك بعدما تعادل سلبيًا مساء الإثنين أمام الشباب في الجولة 30 والأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويبحث النصر تعزيز صفوفه بقوة لا سيما مع وصول المدرب الفرنسي رودي جارسيا بعقد لموسمين واقتراب التعاقد مع الحارس الكولومبي المخضرم دافيد أوسبينا ورغبة النادي في المنافسة على كل الألقاب في الموسم القادم.

وبحسب الإعلامي الرياضي نايف الروقي، يتحرك النصر لضم ثلاثة لاعبين من صفوف الأهلي مستفيدًا من تواجد قلعة الكؤوس في دوري يلو الموسم القادم.

ويرغب النصر في ضم الحارس الشباب محمد الربيعي بجانب الظهير الأيسر المقدوني المتألق إزغان أليوسكي والجناح عبد الرحمن غريب لتعزيز صفوف الفريق لموسم 2022-2023.

اقرأ أيضا.. الزمالك يستفيد من هبوط أهلي جدة

وكانت تقارير صحفية أكدت أن أليوسكي توصل لاتفاق مع إدارة الأهلي من أجل فسخ تعاقده بالتراضي وهو ما يسهل عملية انضمامه للنصر.

وينتظر أن يفاضل رودي جارسيا مدرب النصر الجديد بين خيار التعاقد مع أليوسكي أو اللجوء لفكرة ضم الظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان لاعب ستاد ريمس الفرنسي.

وكان النصر اكتفى بالمركز الثالث في موسم 2021-2022 من الدوري السعودي وهو ما سيؤجل العالمي للمشاركة في النسخة المقبلة من كأس السوبر.